أعلن راؤول تامودو، اللاعب السابق لنادي اسبانيول اعتزاله كرة القدم في سن الـ37، بعد تألق مميز في الدوري الإسباني خصوصا أمام &نادي برشلونة.

ومن خلال بيان نشره على شبكات التواصل الاجتماعي، قال تامودو: "اعتقدت دائماً ما إذا كان أو لا سيكون من الصعب الإعلان عن اعتزالي كلاعب محترف، والآن أنا أعلم على الأقل أنّه شيء استثنائي، فعاجلاً أم آجلا تكون هناك النهاية، وبصراحة لا أستطيع أن اشتكي لأنني استمتعت بهذه الرياضة".
&
وأشاد المهاجم الاسباني بكل المدربين الذين أشرفوا على تدريبه، بالإضافة إلى كل زملاءه الذين عاش معهم "لحظات فريدة من نوعها والتي لا تنسى"، وكذلك جماهير اسبانيول والتي تعتبره أحد أفضل اللاعبين الذين مروا في تاريخ النادي.
&
ومن بين أبرز اللحظات التي عاشها تامودو كانت على ملعب "كامب نو" خلال موسم 2006-2007، اذ حرم فريق برشلونة من نيل لقب "الليغا" في آخر دقيقة بتسجيله هدف التعادل 2-2 في الجولة ما قبل الاخيرة من الدوري.
&
وكان هدف تامودو قد أثار جدلاً كبيراً، خصوصاً أنّ اسبانيول لم يكن آنذاك يتنافس على أي شيء على عكس برشلونة الذي كان قريب من نيل لقب الدوري لو لا هدف مهاجم اسبانيول.
&
وكانت بعض وسائل الاعلام قد اشارت أنّ رئيس نادي ريال مدريد آنذاك، رامون كالديرون منح تامودو مكافأة بعد الهدف الذي سجله أمام برشلونة، ومنح به اللقب للنادي الملكي.
&
شاهد هدف تامودوالذي حول لقب الليغا لعام 2007 من برشلونة إلى ريال مدريد
&