قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

جاءت التصريحات التلفزيونية التي خرج فيها رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، ليوجه فيها سهام التهكم والنقد إلى جماهير ألتراس "وايت نايتس"، عقب فوز النادي ببطولة كأس مصر على حساب الغريم التقليدي، الأهلي، بهدفين نظيفين مساء يوم الاثنين، لتثير حالة من الغضب بين أفراد رابطة مشجعي "وايت نايتس" المعروف مدى سوء علاقتها بمنصور منذ فوزه بانتخابات رئاسة النادي.

وكان مرتضى قد خرج في تصريحاته عقب اللقاء ليقول " أبارك لجماهير الزمالك المحترمة، وأقول لصيع الألتراس من غيركم يا مجرمين يا بلطجية أخذنا كأس ودوري".
&
وأضاف :"كسبنا الأهلي وأخذ الدوري والكأس بلاعبين رجالة وأقول لكل الزملكاوية، ألفظوا الصيع".
&
وتابع منتقداً محمود طاهر، رئيس الأهلي : "أنت استعنت بالصيع وشتتوا فريقك وعملوا مشكلة مع جمهور الإسماعيلي ، عندما هاجمت الجماهير فريقكم وقفت لهم ولم أسمح بتجاوزات، للأسف محمود طاهر لا يعرف قيمة ناديه".
&
من جانبها، تجاهلت رابطة وايت نايتس، فوز فريقها على الأهلي في وحصده لقب بطولة كأس مصر، على غرار رفضها من قبل المشاركة في احتفالات النادي بعد فوزه بدرع الدوري العام، مستنكرة فرحة لاعبي الفريق آنذاك اعتراضاً على وقوع 22 شهيداً من مشجعي الفريق بإستاد الدفاع الجوى، ودعوتها حينها للانسحاب من البطولة.
&
وفي تطور آخر، أعلن المستشار مرتضى منصور أنه لن يسمح بسفر أي من أفراد رابطة "وايت نايتس" إلى تونس لمرافقة الفريق في مواجهته أمام نادي النجم الساحل بقبل نهائي كأس الكونفدرالية.&
&
لكن هذا الإعلان جاء ليستفز البعض من أعضاء الرابطة، الذين أكدوا بدورهم على أنهم سيصطحبون الفريق إلى هناك مهما حدث.&
&
ويدرس مجلس إدارة نادي الزمالك بهذا الخصوص تنظيم رحلة لجمهورها إلى تونس، تضم الراغبين من أعضاء النادي وكذلك الجمهور العادي الذي لا ينتمي لرابطة "وايت نايتس"، بسعر رمزي لمدة يومين لتشجيع الفريق أمام النجم الساحلي.
&
&