أثار الحكم غونزاليس خوسي لويس الذي أدار مباراة ريال مدريد مع مضيفه ملغة في الجولة السادسة من الدوري الإسباني، الجدل في وسائل الإعلام الإسبانية، سبب بعض القرارات التي اتخذها والتي أثرت على مجريات اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

فشل ريال مدريد في هز شباك ملقة برغم اكمال الاخير الدقائق 13 الاخيرة بعشرة لاعبين بعد طرد المغربي نور الدين امرابط لنيله بطاقة حمراء.

وكان نجم المباراة حارس مرمى ملقة الكاميروني كارلوس كاميني الذي تعملق في الذود عن مرماه وتصدى لأكثر من كرة خطرة وتحديدا لرونالدو.

وانتقدت صحيفة "أس الإسبانية الحكم غونزاليس خوسي، بسبب بعض الأخطاء التي ارتكبها ومنها حرمان الفريق الملكي من هدف صحيح، مشيرة في الوقت نفسه إلى أن موسم الليغا لا يزال لا يسير بشكل جيد على المستوى التحكيمي.

وذكرت الصحيفة المقربة من النادي الملكي أن حكم اللقاء ألغى هدفاً صحيحا لريال مدريد سجله إيسكو في الدقيقة الاخيرة من عمر اللقاء بداعي التسلل علي الكرواتي لوكا مودريتش.

ووفقا للصحيفة فإن البرازيلي مارسيلو عندما أرسل الكرة إلى مودريتش كان في موقف سلم ولم يكن متسللا، حيث نشرت الصحيفة صورة توضح ذلك.

وأظهرت الصورة تواجد 3 مهاجمين من الفريق الملكي في مصيدة التسلل لكن في حين استلام الكرة من الكرواتي تراجعوا خلف المدافعين.

ولفتت الصحيفة إلى أن هناك لقطة مثرة أخرى جاءت في الدقيقة 76، حيث تغاضى الحكم عن احتساب هدف لإيسكو مشكوك في أمره، حيث صوب اللاعب الكرة وتجاوزت خط المرمى بقليل، لكن حكم اللقاء لم يحتسب الهدف بداعي أن الكرة لم تتجاوز خط المرمي بكامل محيطها.

&