اكد المدير الرياضي لبوروسيا مونشنغلادباخ الالماني ماكس ايبرل بان فريقه مهتم بالحصول على خدمات مدرب اوغسبورغ ماركوس فينتسييرل من اجل خلافة السويسري لوسيان فافر المستقيل من منصبه.
&
ويأتي تأكيد ايبرل عشية مواجهة مانشستر سيتي الانكليزي في دوري ابطال اوروبا وبعد مباراتين للفريق مع المدرب الموقت اندري شوبرت الذي قاده للفوز على اوغسبورغ بالذات (4-2) وشتوتغارت (3-1)، وذلك بعد 5 هزائم متتالية مع فافر الذي استقال من منصبه نتيجة هذه البداية الكارثية.
&
ويتمتع فينتسييرل (40 عاما) بسمعة جيدة خصوصا بعدما قاد اوغسبورغ الموسم الماضي لتحقيق افضل نتيجة له في الدوري الالماني باحتلاله المركز الخامس، ما فتح الباب امامه للمشاركة هذا الموسم في مسابقة الدوري الاوروبي "يوروبا ليغ".
&
ويرتبط فينتسييرل مع اوغسبورغ بعقد يمتد حتى 2019 ويبدو ان ادارة النادي غير قلقة من اهتمام مونشنغلادباخ بخدماته وهذا ما اكده رئيسه كلاوس هوفمان الذي قال: "لا يمكنني ان امنع مونشنغلادباخ من مفاوضة ماركوس فينتسييرل. سبق لنا ان اختبرنا هذا الامر مع شالكه الذي فاوضنا في ايا/مايو ثم حزيران/يونيو، لكنه (المدرب) قرر البقاء رغم العرض الكبير واعتقد بان الوضع سيكون مشابها هذه المرة ايضا".