فسخ النجم الدولي البرازيلي السابق رونالدينيو (35 عاما) عقده مع نادي فلوميننزي البرازيلي بالتراضي، وذلك في اقل من 3 اشهر على انضمامه الى صفوفه في اطار عقد لغاية اخر عام 2016.
&
واذاع فلوميننزي بيانا في موقعه على شبكة الانترنت جاء فيه: "يعلن فلوميننزي فسخ عقد رونالدينيو غاوتشو بالتراضي بعدما تم الاتفاق بين الطرفين حول هذا الموضوع".
&
واشار فلوميننزي الى انه "منذ بدء العقد، عمل المسؤولون واللاعب ومن يمثله على العمل تجاه النادي باحترام وباحتراف".
&
ولم يشارك رونالدينيو الفائز مع منتخب بلاده بمونديال 2002 والحائز على جائزة الكرة الذهبية عام 2005، في التمارين التي اقيمت امس الاثنين "لاسباب شخصية" بحسب ما اكد النادي لشبكة جي 1 غلوبو اليوم الثلاثاء.
&
وكان رونالدينو شارك مع فلوميننزي بمباراة السبت الماضي لكنه غاب عن الشوط الثاني من اللقاء الذي خرج فيه الفريق منتصرا على غوياس 2-صفر وللمرة الاولى بعد 8 لقاءات لم يذق فيها طعم الفوز.
&
وقد واجه رونالدينيو صيحات الاستهجان في المباراة بعدما كان قد اخفق في تسجيل اي هدف او تمرير اي كرة حاسمة في جميع المباريات التي لعبها مع الفريق.
&
ووجه رونالدينيو الشكر الى جميع مشجعي النادي في موقعه على تويتر: "اشكر الجميع في فلوميننزي، شكرا للجميع واقول لكم بكل احترام الوداع لهذا النادي الكبير".
&
وانضم رونالدينيو الى فلوميننزي في تموز/يوليو الماضي بعد خلاف مع فاسكو دي غاما الذي كان على وشك الانضمام الى صفوفه.
&
واحرز رونالدينيو دوري ابطال اوروبا مع برشلونة الاسباني عام 2006. ودافع عن اندية باريس سان جرمان الفرنسي وبرشلونة الاسباني وميلان الايطالي قبل ان يعود الى فلامينغو موسم 2011-2012 المنافس التقليدي لفلوميننزي وعن الوان اتليتيكو مينيرو من 2012 الى 2014 والذي احرز معه كأس ليبرتادوريس في 2013.&
&
&