&كان اللاعب الدولي الأوروغوياني لويس سواريز أحد المتسببين الرئيسيين في الفوضى التي عرفتها نهاية مباراة فريقه برشلونة مع نادي إسبانيول ، الأربعاء الماضي،في ذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس اسبانيا والتي كادت أن تتسبب في شجار جماعي بين لاعبي الفريقين في النفق المؤدي إلى غرف تغيير ملابس "كامب نو".

وقد رصدت عدسات كاميرا قناة "كواترو" الإسبانية، لقطة مثيرة للجدل قام بها مهاجم فريق "البارسا" الأوروغوياني لويس سواريز، لما استفز حارس مرمى فريق إسبانيول، بول لوبيز، قائلاً له: "أنا لدي خمس بطولات، فكم لديك أنت يا أحمق؟" وذلك في إشارة منه إلى الألقاب الخمسة التي حقّقها اللاعب رفقة فريقه الموسم المنصرم (الدوري والكأس المحلية في إسبانيا، ودوري أبطال أوروبا، وبطولة كأس السوبر الأوروبي لكرة القدم، وكأس العالم للأندية).
&
و أثار لويس سواريز &حالة من الفوضى عندما &انتظر لاعب فريق اسبانويل، السنغالي بابا ديوب، في النفق المؤدي إلى غرف تغيير الملابس، عقب نهاية المباراة، موجهاً له كلمات نابية بقوله : "أنا في انتظارك، تعال إلى هنا يا قمامة".
&
وقد دون حكم اللقاء &صرف سواريز تجاه باب ديوب، ما جعل لجنة المسابقات للاتحاد الإسباني لكرة القدم، تقرر، الجمعة، معاقبة المهاجم الدولي الأوروغيوياني بالإيقاف مباراتين.
&
شاهد الفيديو :&