قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من البيان الرسمي الذي أصدره نادي ريال مدريد، لنفي التقارير التي تحدثت عن أن ديفيد بيتوني مساعد الفرنسي زين الدين زيدان، لا يملك رخصة مدرب تمكنه من ان يكون مساعدا للأسطورة الفرنسية في تدريب الفريق الملكي، إلا أن صحيفة "أس" الإسبانية زعمت بأن بيتوني شغل منصب مساعد لزيدان في مباراته الأولى في الدوري الإسباني.

وكان النادي الملكي أصدر بيانا عبر موقعه على شبكة الإنترنت، أكد من خلاله أن دافيد بيتوني ليس المدرب الثاني للفريق الأول في النادي.

وجاء في البيان أن "زيدان ليس لديه مدرب ثاني في الفريق. إن دافيد بيتوني يشكل جزءا من الجهاز الفني للفريق الأول ويشغل مهام مساعد المدرب".

لكن الصحيفة المقربة من ريال مدريد، كذبت النادي الملكي، حيث نشرت فيديو ظهر خلاله ديفيد بيتوني وهو يقوم بعمل المساعد للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان، وذلك خلال المباراة التي فاز بها الفريق الملكي على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا بخماسية نظيفة في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني.

وأظهر الفيديو قيام ديفيد بيتوني بإجراءات استبدال اللاعبين خلال المباراة، حيث ظهر ذلك جليا لحظة استبدال كل من خيسي رودريغيز ورافائيل فاران.

وكانت تقارير صحفية إسبانية ذكرت أن مساعد الفرنسي زين الدين زيدان، لا يملك رخصة مدرب تمكنه من ان يكون مساعدا للأسطورة الفرنسية في تدريب الفريق الملكي.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن دافيد بيتوني، مساعد زيدان لا يملك رخصة تدريب من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، تؤهله لشغل منصب مساعد المدرب.

وبحسب الصحيفة الكاتالونية، فأن بيتوني يملك رخصة من صنف "أ" والتي تمكنه من قيادة الفرق الإقليمية وليست الوطنية.

شاهد الفيديو&