استقبل سوانسي سيتي المدرب الايطالي فرانشيسكو غيدولين بثلاث نقاط ثمينة بعد فوزه على ضيفه واتفورد 1-صفر الاثنين في ختام المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

ويدين الفريق الويلزي بفوزه الثاني فقط في المراحل الـ12 الاخيرة الى اشلي وليامز الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 27 وهدفه الاول مع سوانسي في المباريات الـ66 الاخيرة وتحديدا منذ اذار/مارس 2014، وجاء بكرة رأسية بعدما ان وصلته الكرة من الكوري الجنوبي كي سونغ-يوينغ اثر ركلة ركنية، رافعا رصيد فريقه الى 22 نقطة في المركز السابع عشر، فيما تجمد رصيد واتفورد عند 29 نقطة في المركز الثاني عشر بعد ان مني بهزيمته التاسعة هذا الموسم.
&
وجاء فوز سوانسي سيتي بعد ساعات معدودة على تعاقده مع غيدولين الذي سيخلف غاري مونك المقال من منصبه في كانون الاول/ديسمبر الماضي.
&
وسيتولى مدرب اودينيزي السابق مهمة الاشراف على سوانسي بمساعدة الن كوريتس الذي قاد الفريق موقتا بعد اقالة مونك، لكن الكلمة الاخيرة في مسألة تشكيل الفريق ستكون للايطالي البالغ من العمر 60 عاما.
&
وستكون المباراة الاولى لغيدولين الذي برز مع اودينيزي بعد ان وضعه في المراكز الاربعة الاولى عامي 2011 و2012، الاحد المقبل على ارض ايفرتون.
&
- ترتيب فرق الصدارة:&
&
1- ارسنال & & & & & &44 نقطة من 22 مباراة
&
2- ليستر سيتي & & & &44 من 22
&
3- مانشستر سيتي & & &43 من 22
&
4- توتنهام & & & & & 39 من 22
&
5- مانشستر يونايتد & 37 من 22