لم يجد مانشستر سيتي صعوبة بحجز مقعده في الدور الرابع من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة في كرة القدم، وذلك بفوزه الكبير على مضيفه سندرلاند 4-1 الثلاثاء.
&
ويمكن القول ان فريق المدرب التشيلي مانويل بيليغريني تناسى تماما الهزيمة الاولى التي مني بها السبت في الدوري المحلي على يد وست هام يونايتد، وحسم مواجهته مع متذيل ترتيب الدوري الممتاز في الشوط الاول الذي سجل خلاله اهدافه الاربعة عبر الارجنتيني سيرخيو اغويرو (9 من ركلة جزاء) والوافد الجديد البلجيكي كيفن دي بروين (25) والحارس الايطالي فيتو مانوني (33) الذي تحولت الكرة من ظهره الى الشباك بعدما ارتدت من القائم اثر تسديدة من رحيم ستيرلينغ الذي اضاف بنفسه الهدف الرابع (36).
&
وانتظر سندرلاند حتى الدقيقة 83 ليقلص الفارق عبر السويدي اولا تويفونن (83).
&
سوانسي سيتي وهال سيتي
&
وكان سوانسي سيتي اول الضحايا الكبار في الدور الثالث بعد خروجه على يد مضيفه هال سيتي (درجة اولى) بالخسارة امامه بهدف سجله ديفيد ميلر.
&
استون فيلا وبرمنغهام&
&
وتأهل استون فيلا بفوزه على برمنغهام (اولى) بهدف للبنيني رودي غيستيديه (62)، وايفرتون بفوزه على مضيفه ريدينغ (اولى) بهدفين لروس باركلي (62) والاسباني جيرار ديلوفو (73)، مقابل هدف لنيك بلاكمان (36).
&
ميدلزبره وولفرهامبتون
&
وتأهل ميدلزبره (اولى) بفوزه على وولفرهامبتون (اولى) 3-صفر.
&
بورنموث وبريستون&
&
ويخوض بورنموث التمديد مع مضيفه بريستون (ثانية) بعد تعادلهما 1-1، والامر ذاته بالنسبة لليستر سيتي ووست هام يونايتد اللذين تعادلا 1-1 ايضا في الوقت الاصلي.
&
ويلعب الاربعاء، مانشستر يونايتد مع ايبسويتش تاون (اولى)، وليفربول مع كارلايل يونايتد (ثالثة)، وكريستال بالاس مع تشارلتون اثلتيك (اولى)، وميلتون كينز دونز (اولى) مع ساوثمبتون، ونيوكاسل مع شيفيلد ونزداي (اولى)، ونوريتش سيتي مع وست بروميتش البيون، وتوتنهام مع ارسنال في اقوى المواجهات، وولسال (ثانية) مع تشلسي حامل اللقب.
&
أهداف مباراة مانشستر سيتي وسندرلاند: