أضحى النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يلعب منذ سنوات عديدة وكأنه واحد من الشخصيات الخارقة لأفلام الرسوم المتحركة "الكارتونية".. لذلك، ومن دون شك، لا يوجد من يستطيع أن يمنحه التكريم في هذا المجال سوى الياباني يويتشي تاكاهاشي، صاحب فكرة المسلسل الكرتوني الشهير "كابتن تسوباسا"، والمعروف باسم "كابتن ماجد" بعد دبلجته للغة العربية.

وقد قام يويتشي تاكاهاشي بزيارة لنادي برشلونة، نهاية الأسبوع الماضي، وحضر مباراة، الأحد، التي جمعت نادي برشلونة بضيفه أثلتيك بلباو، على ملعب "كامب نو" لحساب الجولة الـ 20 من مسابقة الدوري الإسباني لكرة القدم، حيث رسم &صورة "بورتريه" لنجم&"البارسا" الأرجنتيني ليونيل ميسي، تخليداً لذكرى احتفاله في نفس اليوم رفقة جماهير فريق برشلونة بتتويجه بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2015، التي يمنحها سنوياً الإتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بالاشتراك مع مجلة "فرانس فوتبول" الفرنسية.
&
وليست هذه هي المرة الأولى التي يرسم فيها تاكاهاشي النجم ميسي، فقد قام يوم 19 ديسمبر الماضي على هامش مشاركة نادي برشلونة في مسابقة كأس العالم للأندية باليابان برسم لوحة فنية أهداها للنادي الكاتالوني، يظهر فيها ميسي يجري بالكرة ويسانده زميليه في خط الهجوم، البرازيلي نيمار والأوروغوياني لويس سواريز، بالإضافة لقائد الفريق أندريس إنييستا والمدافع جيرارد بيكيه.
&
ويعتبر تاكاهاشي من عشاق نادي برشلونة، وقد عبر في احدى تصريحاته السابقة لصحيفة "ماركا" الإسبانية أنّه يسهر الليالي ليشاهد مبارايات فريق البرسا" الذي يمنحه الإلهام في انجاز حلقات جديدة من من مسلسل "الكابتن ماجد" الذي يعود تاريخ انجاز أول حلقة منه إلى عام 1981.
&
شاهد الصور:&
&

&

&&&

&

&

&

&