أشاد الظهير البرتغالي فابيو كوينتراو نجم ريال مديد الإسباني والمعار إلى نادي موناكو الفرنسي، بقرار إدارة النادي الملكي بتعيين اسطورة كرة القدم الفرنسية زين الدين زيدان مدربا للفريق، مشيرا إلى زيزو هو المدرب الذي كان يحتاجه الفريق من أجل العودة إلى منصات التتويج.

وكان رئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز قد أعلن مطلع الشهر الحالي اقالة مدربه رافائيل بينيتيز بسبب النتائج المخيبة التي حققها على رأس الادارة الفنية للنادي، وعين زين الدين زيدان خلفا له.

وقال كوينتراو في تصريحات نقلتها صحيفة "أس" الإسبانية: "زيدان يعرف جيدا ريال مدريد ويعرف اللاعبين الذي يمثلون النادي حاليا، لا شك أنه هو المدرب الذي كان يحتاجه الفريق من أجل العودة إلى منصات التتويج".

يشار إلى أن رافائيل بينيتيز كان قد تخلى عن خدمات كوينتراو عندما تم تعيينه مدربا للفريق في الصيف الماضيـ للتم إعارة اللاعب إلى صفوف موناكو الفرنسي.

وترجح وسائل الإعلام الإسبانية إمكانية عودة الظهير البرتغالي إلى ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بتوصية من زيدان، وذلك لمساعدة البرازيلي مارسيلو في مركز الظهير الأيسر، خصوصا في ظل العقوبة المفروضة على النادي الملكي من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم، بعدم إبرام تعاقدات لسنة كاملة ابتداءً من الصيف المقبل.

جدير بالذكر أن كوينتراو كان يحظى بثقة المدرب السابق لريال مدريد كارلو انشيلوتي حينما كان زيدان مساعداً له، كما أن زيدان سبق له أن أشار إلى إمكانية استعادة اللاعب البرتغالي، حيث قال: علاقتي مع كوينتراو جيدة جدا، وأعرفه جيدا كلاعب، لكنني سعيد بالفريق الذي أملكه حاليا".

&