يغيب النجمان المخضرمان تيم دنكان والالماني ديرك نوفيتسكي عن مباراة كل النجوم "اول ستارز" السنوية التقليدية التي تجمع بين نجوم المنطقتين الشرقية والغربية في دوري كرة السلة الاميركي للمحترفين، لعدم اختيارهما ضمن لائحة البدلاء.
&
ولم ينقطع احد اللاعبين، دنكان (39 عاما) المشارك 15 مرة في المباراة او نوفيتسكي (37 عاما) المشارك 13 مرة، عن التواجد في هذا الحدث منذ عام 1997.
&
وسيكون غولدن ستايت ووريرز حامل اللقب الاكثر تمثيلا في المباراة المقررة في 14 شباط/فبراير المقبل في تورونتو (كندا)، مع ثلاثة لاعبين هم ستيفن كوري والبديلان دريموند غرين وكلاي تومسون.
&
وكانت لائحة الاساسيين نشرت في 21 كانون الثاني/يناير الجاري.
&
ونال نجم لوس انجليس ليكرز كوبي براينت الذي سيعتزل اللعب نهائيا في نهاية الموسم عن سن 37 عاما، اكبر عدد من الاصوات متقدما على كوري وليبرون جيمس (كليفلاند كافالييرز).
&
وسيشارك براينت (الغربية) للمرة الاولى منذ 2013 بعد ان غاب عن مباراتي 2014 و2015 بسبب الاصابة رغم اختياره من قبل الجمهور، والثامنة عشرة في مسيرته.
&
ولن يتمكن براينت من الوصول الى الرقم القياسي لعدد المرات التي اختير فيها لهذه المباراة والمسجل باسم اسطورة ليكرز سابقا كريم عبد الجبار الذي شارك في 19 مناسبة.
&
وستصبح تورونتو الكندية اول مدينة خارج الولايات المتحدة تستضيف المباراة الاستعراضية.
&
وتتفوق المنطقة الشرقية ب37 فوزا مقابل 27 خسارة اخرها الموسم الماضي.

* المنطقة الشرقية:
&
- التشكيلة الاساسية:
&
ليبرون جيمس (كليفلاند كافالييرز)، بول جورج (انديانا بيسرز)، كارميلو انطوني (نيويورك نيكس)، دواين وايد (ميامي هيت)، كايل لوري (تورونتو رابتورز)
&
- التشكيلة الاحتياطية:
&
بول ميلساب (اتلانتا هوكس)، كريس بوش (ميامي هيت)، جيمي باتلر (شيكاغو بولز)، جون وول (واشنطن ويزاردز)، اندري دروموند (ديترويت بيستونز)، ايزياه توماس (بوسطن سلتيكس)، ديمار ديروزان (تورونتو رابتورز)
&
- المدرب: تايرون لو (كليفلاند كافالييرز)
&
* &المنطقة الغربية:
&
- التشكيلة الاساسية:&
&
كوبي براينت (لوس انجليس ليكرز)، كيفن دورانت (اوكلاهوما سيتي ثاندر)، كاوهي ليونارد (سان انطونيو سبيرز)، ستيفن كوري (غولدن ستايت ووريرز)، راسل وستبروك (اوكلاهوما سيتي ثاندر)
&
- التشكيلة الاحتياطية:
&
دريموند غرين (غولدن ستايت ووريرز)، جيمس هاردن (هيوستن روكتس)، كريس بول (لوس انجليس كليبرز)، كلاي تومسون (غولدن ستايت ووريرز)، انتوني ديفيس (نيواورليانز بيليكانز)، ديماركوس كازنز (ساكرامنتو كينغز)، لاماركوس اولدريدج (سان انتونيو سبيرز)
&
- المدرب: غريغ بوبوفيتش (سان انتونيو سبيرز)