&مثل الفرنسي كريم بنزيمة، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، الخميس، أمام القضاء الفرنسي، للمرة الثانية في إطار التحقيق في قضية ابتزاز زميله بمنتخب "الديكة" ماتيو فالبوينا، &بفيديو اباحي مع زوجته.&

وذكرت لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية أنّ كريم بنزيمة مثل أمام قاضية محكمة فرساي، ناتالي بوتار، مؤكدة عدم تسريب أي معلومة عما دار خلال هذه الجلسة، في الوقت الذي التزم فيه محامي لاعب ريال مدريد الصمت.
&
وأشارت ذات الصحيفة الفرنسية إلى أن بوتار تعتزم عقد مواجهة بين المتورطين الخمسة في القضية "خلال الأيام القليلة المقبلة"، في الوقت الذي أكدت فيه أنّ بنزيمة سيظل تحت الرقابة القضائية ولن يستطيع التواصل مع فالبوينا حتى الفصل في هذه القضية.
&
وكانت صحيفة "لو موند" الفرنسية قد نشرت في 20 نوفمبر الماضي جزءا من شهادة بنزيمة أمام القاضية التي تتولى الإشراف على القضية منذ ذلك الشهر.وقال مهاجم ريال مدريد الإسباني خلال شهادته أن "الأمر برمته شابه سوء الفهم" وأنه فقط كان يرغب في مساعدة فالبوينا.
&
وقد تم إبعاد كريم بنزيمة مؤقتا من المنتخب الفرنسي بسبب هذه القضية، خاصة في ظل تزايد تدخل الشخصيات السياسية في البلد، على غرار رئيس فرنسا، فرانسوا هولاند، والوزير الأول مانويل فالس.
&
وبالمقابل وجد بنزيمة من يدافع عنه ويسانده علنياً في فريقه الحالي ريال مدريد الإسباني، على غرار رئيس النادي، فلورنتينو بيريز، والمدرب زين الدين زيدان.