كشفت تقارير صحفية إسبانية إدارة نادي ريال مدريد برئاسة فلورنتينو بيريز هددت النجم الفرنسي كريم بنزيمة بالطرد من صفوف النادي الملكي في حال ثبوت ادانته بقضية ابتزاز مواطنه وزميله في المنتخب الفرنسي ماتيو فالبوينا.

ووجهت النيابة العامة في فيرساي الفرنسية الى مهاجم فرنسا كريم بنزيمة الذي أمضى ليلة في السجن، تهمة تكوين عصابة اجرامية ومحاولة ابتزاز لاعب الوسط ماتيو فالبوينا بشريط اباحي، ومنعته بلقاء الاخير باي شكل من الاشكال، وذلك قبل نشر مكالمات هاتفية بينهما تؤكد علم مهاجم ريال مدريد ومشاركته بطريقة او باخرى بالفضيحة.

وذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن إدارة النادي الملكي تقف إلى جانب النجم الفرنسي في هذه القضية وأن رئيس النادي فلورنتينو بيريز التقى بنزيمة أكثر من مرة وأعرب له عن دعمه الكامل وثقته الكاملة ببراءته، لكن النادي الملكي سيتعامل مع اللاعب بشكل مختلف في حال تورط اللاعب في القضية.

ونقلت الصحيفة المقربة من النادي الملكي على لسان الصحفي كارلوس ماتلاناس، أن إدارة ريال مدريد تنتظر نتائج التحقيقات مع المهاجم الفرنسي في هذه القضية، وفي حال ثبوت تورطه في ابتزاز فالوبينا، فإن بيريز سيقوم بتسريحه وطرده من صفوف الفريق خلال&فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

جدير بالذكر أن بنزيمة كان قد اعترف خلال اعتقاله بتدخله في قضية ابتزاز فالبوينا عبر "شريط اباحي" وذلك بطلب من احد المبتزين، مؤكدا أنه كان يرغب في تقديم خدمة الى صديقه دون التفكير في انه يضر بفالبوينا بهذا التدخل، كما أكد في الوقت نفسه انه واثق من سلامة موقفه من الناحية القانونية.

&