أكد اللاعب الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، مجدداً، حبه الكبير للبروز خارج الملاعب وصرفه الأموال بكل بذخ لصنع الحدث، فبعد السيارات الفخمة التي اشتهر بها منذ مدة ها هو يشتري كرة مرصعة بالألماس بلغت قيمتها حوالى 250 ألف دولار أي (226 ألف يورو) في محاولة منه لتزيين بيته بالكرة التي رُصعت بـ72 ألف ماسة من الحجم الصغير ومن فئة "1250 قيراطاً".

وقد تناقلت الصحافة الفرنسية، طلب مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، الدولي الفرنسي كريم بنزيمة، من صائغ المجوهرات ومدير شركة "دي.دابليو.إس" الشهيرة في ترصيع هدايا المشاهير، أن يُرصع له كرة بالآلاف من قطع الألماس، وذلك حتى يتسنى له تزيين بيته الذي اشتراه حديثاً.

وبلغت قيمة الكرة المرصعة بالألماس، التي اشترها نجم المنتخب الفرنسي لكرة القدم ، 226 ألف يورو وهي تقريباً نفس قيمة الراتب الأسبوعي، الذي يتلقاه اللاعب الفرنسي مع نادي العاصمة الإسبانية.

يُشار أنّ بنزيمة قد غاب عن صفوف فريقه الإسباني في آخر ثلاث مباريات خاضها النادي الملكي، استعداداً للموسم الجديد (2015-2016) وذلك بسبب بعد تعرضه للإصابة.

وارتبط اسم مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني في الآونة الأخيرة بالانتقال لصفوف فريق آرسنال الإنكليزي، لكن المدرب الجديد لنادي ريال مدريد، الإسباني رافاييل بينيتيز، نفى بشكلٍ قاطع صحة هذه الأقاويل، مؤكداً أنّ اللاعب الفرنسي باقٍ في صفوف النادي الملكي.