قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

استعاد روما نغمة الانتصارات وعزز موقعه في المركز الخامس اثر فوزه على ضيفه فروزينوني الصاعد حديثا الى النخبة 3-1 السبت في افتتاح المرحلة الثانية والعشرين من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
على الملعب الاولمبي في العاصمة، تقدم صاحب الارض عبر البلجيكي راديا ناينغولان الذي استغل ارتباك الدفاع ووضع الكرة بيمناه في الشباك (18).
&
ورد فروزينوني سريعا عن طريق دانيال تشوفاني الذي تلقى كرة من الغاني يوسف رامان تشيبساه انهاها في شباك الحارس الدولي البولندي فويسيتش شيتشيسني (24).
&
وفي مستهل الشوط الثاني، اضاف ستيفان الشعراوي العائد الى ايطاليا على سبيل الاعارة من ميلان بعدما اعير الى موناكو الفرنسي الصيف الماضي الهدف الثاني لروما بطريقة اكروباتية عندما عكس البوسني ارفين زوكانوفيتش كرة من الجهة اليسرى تابعها الاول خلفية وهي طائرة استقرت على يمين الحارس نيكولا ليالي (48).
&
وقاد فرانشيسكو توتي الذي نزل بدلا من البوسني ادين دزيكو (60)، هجمة مرتدة ومرر كرة الى البوسني الاخر ميرالم بيانيتش عند مشارف المنطقة اطلقها الاخير قوية في الشباك هدفا ثالثا (84).
&
وحقق روما فوزه الاول في 3 مباريات بقيادة مدربه الجديد القديم لوتشيانو سباليتي خليفة الفرنسي رودي غارسيا المقال من منصبه في 13 الحالي، حيث تعادل مع هيلاس فيرونا 1-1 وخسر امام يوفنتوس صفر-1 فصار رصيده 38 نقطة مقابل 17 لفروزينوني قبل الاخير.
&
كاربي وباليرمو
&
وعلى ملعب البرتو براليا، خطف كاربي الوافد الجديد ايضا نقطة من ضيفه باليرمو بتعادله معه 1-1.
&
وكان باليرمو في طريقه الى تحقيق فوز مهم بعد ان تقدم في الشوط الاول بواسطة المخضرم الدولي السابق البرتو جيلاردينو الذي احسن استثمار كرة وصلته من السويدي اوسكار هيلييمارك فاودعها اسفل الزاوية اليمنى (24).
&
وفي الشوط الثاني، تغيرت الامور مع حصول كاربي على ركلة جزاء كان وراءها ادواردو غولدانيغا باعاقته ماتيو مانكوزو في المنطقة المحرمة نفذها الاخير بنفسه على يمين الحارس ستيفانو سورنتينو (74).
&
وصار رصيد باليرمو 25 نقطة وبقي في المركز الرابع عشر، ورصيد كاربي 19 نقطة وبقي ايضا في المركز الثامن عشر واول المهددين بالهبوط.
&
وعلى ملعب اتليتي اتزوري ديتاليا، تعادل اتالانتا مع ساسوولو 1-1 ايضا.
&
وتقدم الضيف بواسطة دومينيكو بيراردي بمجهود فردي من داخل المنطقة (27)، وادرك الارجنتيني جرمان دينيس التعادل بالطريقة ذاتها (32).
&
وصار رصيد اتالانتا 27 نقطة وانتقل الى المركز الحادي عشر مقابل 33 نقطة لساسوولو الذي بقي سابعا.
&
- ترتيب فرق الصدارة:&
&
1- نابولي & & & & & &47 نقطة من 21 مباراة
&
2- يوفنتوس & & & & & 45 من 21
&
3- فيورنتينا & & & & 41 من 21
&
4- انتر ميلان & & & & 41 من 21&
&
5- روما & & & & & & &38 من 22&
&
أهداف مبارة روما وفروزينوني :
&