قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

حقق ساسوولو فوزه الثاني على التوالي على حساب مضيفه بولونيا العائد الى النخبة 1-صفر السبت في افتتاح المرحلة الثانية من الدوري الايطالي لكرة القدم.
&
وسجل المخضرم انطونيو فلورو فلوريس، بديل ماتيو بوليتانو في الشوط الثاني، الهدف اثر هجمة مرتدة سريعة انهاها في الشباك (86).
&
وارتفع رصيد ساسوولو الذي فاز على نابولي 2-1 في المرحلة الاولى، الى 6 &نقاط وتصدر الترتيب موقتا، في حين مني بولونيا بخسارته الثانية بعد الاولى امام لاتسيو 1-2.
&
ميلان وامبولي
&
وعلى ملعبه سان سيرو، فاز ميلان الساعي الى استعادة امجاده السابقة بقيادة مدربه الجديد الصربي سينيسا ميهايلوفيتش بعد ن احتكر يوفنتوس اللقب في آخر 4 مواسم، على امبولي 2-1 &معوضا خسارته السابقة على ارض فيورنتينا صفر-2.
&
من جانبه، مني امبولي بهزيمته الثانية على التوالي بعد الاولى امام ضيفه كييفو 1-3.
&
وافتتح الكولومبي كارلوس باكا المنتقل من اشبيلية الاسباني التسجيل لميلان اثر تمريرة بينية من البرازيلي لويز ادريانو (16).
&
ورد امبولي سريعا بواسطة ريكاردو سابونارا الذي استثمر كرة من ماسيمو ماكاروني في الجهة اليسرى من المنطقة تابعها في الشباك (20).
&
وفي الشوط الثاني، منح لويز ادريانو اصحاب الارض النقاط الثلاث من متابعة رأسية لكرة نفذها جاكومو بونافانتورا من ركلة ركنية (69).
&
وتختتم المرحلة غدا باقامة المباريات الثماني الاخرى.
&
- ترتيب فرق الصدارة:
&
1- ساسوولو & & & &6 نقاط من مباراتين
&
2- سمبدوريا & & & 3 من 1
&
3- كييفو & & & & &3 من 1
&
4- فيورنتينا & & &3 من 1
&
5- لاتسيو & & & & &3 من 1
&
تورينو & & & & & &3 من 1
&
أهداف مباراة ميلان وامبولي:&

هدف ساسولو الوحيد في مرمى بولونيا: