&يتأهب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتقديم عرض لإدارة يوفنتوس الإيطالي من أجل الحصول على خدمات نجمه الأرجنتيني كارلوس تيفيز خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وذكرت تقارير صحفية فرنسية أن باريس سان جيرمان المتوج بثلاثية محلية تاريخية يستعد للتقدم بعرض من أجل نقل كارلوس تيفيز من يوفنتوس استاديوم إلى ملعب بارك دي برينس هذا الصيف.
&
وأضافت تلك التقارير أن النادي الباريسي يخطط لاستقدام تيفيز إلى كتيبة المدرب لوران بلان بعد تألقه اللافت مع البيانكونيري هذا الموسم وتمكنه من إحراز 20 هدفاً على الصعيد المحلي وسبعة أهداف في دوري أبطال أوروبا على الصعيد القاري.
&
وأشارت إلى أن إدارة سان جيرمان تأمل في عقد صفقة تبادلية تنتهي بحصول النادي الفرنسي على المهاجم الأرجنتيني السريع فيما يرحل الأوروغوياني إدينسون كافاني عن حديقة الأمراء ويعود من جديد إلى الدوري الإيطالي من بوابة يوفنتوس بسبب عدم تأقلمه والخلافات المشتعلة بينه وبين مدربه لوارن بلان وزميله السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
&
ولفتت إلى أن بطل الدوري الفرنسي يواجه منافسة شرسة مع أندية أرسنال وتشلسي الإنكليزيين وأتلتيكو مدريد الإسباني من أجل الظفر بخدمات الدولي الأرجنتيني الذي عاد إلى صفوف منتخب بلاده في عهد المدرب الحالي تاتا مارتينو حيث من المنتظر مشاركته مع التانغو في كوبا أميركا هذا الصيف.
&