أقدم عدد من نجوم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي على لفتة إنسانية كبيرة تعكس تواضعهم تجاه عشاق النادي مهما كانت أحوالهم وألوانهم.

&وبحسب التقارير الإعلامية فإن عدد من لاعبي اليونايتد توقفوا لأخذ الصور التذكارية مع طفل معاق من عشاق النادي كان يجلس على كرسي متحرك ، بالإضافة إلى تحدثهم معه رغم انه غير قادر&على الكلام بسبب إعاقته إلا ان ملامح الفرح كانت واضحة على محياه، بعد لقائه مع نجومه المفضلين.
&
وأوضح التقرير أن 19 لاعباً من الشياطين الحمر، ومنهم الإسباني خوان ماتا والعاجي إيريك بايلي والمهاجم السويدي زلاتان ابراهيموفيتش والمدافع&الإسباني&أندير&هيريرا بالإضافة إلى&روبي سافاج،قد&اقتربوا من العاشق الصغير للفريق، وتحدثوا معه عن قرب وأخذوا معه الصور التذكارية، وهو الأمر الذي أدخل الفرح والسرور إلى قلب الطفل المعاق ، الذي اندهش وهو يرى السلطان السويدي أمامه بعدما كان ذلك مجرد حلم بالنسبة له ، كما قاموا بالتوقيع له (اوتغرافات) على مجلة خاصة باليونايتد كانت مع الطفل الصغير.
&
&هذا وسبق للسلطان السويدي ان لبى طلباً لأحد الأطفال المصابين بمرض السرطان ، حيث أرسل له قميصه وعليه توقيعه ودعوة لحضور إحدى مبارياته عندما كان يلعب لصالح نادي باريس سان جيرمان الفرنسي .
&
شاهد الصور:&
&

&

&&&

&

&