رفض النجم الكولومبي جيمس رودريغيز صانع ألعاب ريال مدريد الإسباني، عرضا مغريا للانتقال إلى نادي إنتر ميلان الإيطالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الأخيرة، بالرغم من موافقة النادي الملكي على العرض الإيطالي.

وذكرت صحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية أنها أجرت تحقيقًا حول مجموعة "الصين الأوروبية" التي تقترب من الاستحواذ على نادي ميلان، قامت بزيارة لمكاتب مجموعة سونينغ في مدينة نانجينغ وكشفت عن صفقة ضخمة كان من الممكن أن تتم، بطلها هداف مونديال 2014.

وبحسب الصحيفة فإن إدارة النادي الإيطالي، حاولت ضم صانع الألعاب الكولومبي في نهاية الميركاتو الصيفي الماضي، لكن محاولاتها باءت بالفشل لتمسك اللاعب في البقاء مع الفريق الملكي، في الوقت الذي لم يعترض فيه النادي على رحيل اللاعب.

وبحسب الصحيفة فإن النادي الإيطالي الذي يملكه الملياردير ورجل الأعمال الأندونيسي ايريك توهير قدمت للنادي الملكي عرضا بقيمة 85 مليون يورو للظفر بخدمات رودريغيز، لكن اللاعب البالغ من العمر 25 عاما رفض الانتقال لرغبته في إثبات نفسه في سانتياغو برنابيو.

ولفتت الصحيفة إلى أن اللاعب الكولومبي لم يكن يرغب في الرحيل عن ريال مدريد ويريد إثبات جدارته مع الفريق الملكي، فضلا عن أنه لم يكن يرغب في الانتقال إلى إنتر، لأنه لا يعتبر النادي الإيطالي من بين الأندية التي تملك مكانة كبيرة في العالم خصوصا هذه الأيام.

وانتقل رودريغيز إلى ريال مدريد قادما من موناكو الفرنسي مقابل 80 مليون يورو غداة انتهاء كاس العالم عام 2014، والتي توج هدافا لها بـ 6 اهداف، لكنه فقد مركزه الاساسي عقب تعيين الفرنسي زين الدين زيدان مدربا للنادي الملكي في يناير الماضي خلفا للاسباني رافايل بينيتيز.

وعمد المدير الفني الفرنسي منذ انطلاق الموسم الحالي إلى إجلاس حامل جائزة الحذاء الذهبي في مونديال 2014، على دكة البدلاء، وأحيانا يدفع به في الشوط الثاني.