لجأ الدولي الإكوادوري إينر فالنسيا، مهاجم نادي إيفرتون الإنكليزي، والمُعار إلى نادي ويست هام يونايتد، إلى مواقع التواصل الاجتماعي من أجل الرد على الانتقادات والتهم التي وجهت إليه، بأنه "والد سيئ"، في أعقاب اعتقاله من قبل الشرطة الإكوادورية على خلفية تهربه من دفع تكاليف نفقة إبنته من طليقته، والتي وصلت إلى 17 الف دولار حتى الآن.

 ونشر فالنسيا في صفحته الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" رسالة مطولة شرح فيها موقفه من القضية، والذي أثار جدلاً واسعاً في مختلف وسائل الإعلام العالمية، حيث أكد بأنه بريء من التهمة التي أرادت زوجته السابقة إلصاقها به.
 
وأوضح فالنسيا في ذات الرسالة بأن التهمة الموجهة إليه باطلة، نافياً في الوقت نفسه تهربه من واجبه الأبوي في دفع نفقات ابنته، مؤكداً بأنه يقوم بتحويل مبلغ 5 آلاف دولار شهرياً في حساب مطلقته بينارجوت، لكن الأخيرة فضلت اقتناء المجوهرات والحُلي وركوب سيارة فاخرة، من أجل إيصالها إلى عملها كراقصة بدلاً من إنفاقها على إبنتهما.
 
وكشف فالنسيا في ذات الرسالة التي وجهها للجماهير، أن مطلقته نظمت حملة إعلامية ضده من اجل تشويه صورته كأب بذريعة عدم تحمله نفقة ابنته، مؤكداً في ختام رسالته بأنه قام بتسوية كافة مستحقات ابنته، ومقدمًا شكره لكل أصدقائه وزملائه وعائلته الذين دعموه في هذه المحنة التي مرّ بها.
 
شاهد رسالة اللاعب :
 

The Truth most people don't know. ( Part 1)

A photo posted by ENNER VALENCIA (@ennervalencia1) on