&كشف أسطورة نادي ميلان، باولو مالديني، أسباب رفضه تولي منصباً ضمن الإدارة الجديدة للنادي الإيطالي العريق، والذي عرضه عليه ،مؤخراً، الملاك الصينيين للفريق، موضحاً أنّ الأمر لا يتعلق بتاتاً بالجانب المالي.

وجاء هذا التوضيح من خلال بياناً نشره مالديني على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، حيث أكد المدافع والقائد السابق لمنتخب ايطاليا لكرة القدم على حبه الكبير لنادي ميلان وأبرز العلاقة التاريخيه لعائلته مع النادي عبر الراحل والده (تشيزاري) مروراً به ووصولاً لابنه الذي يلعب في صفوف فريق الناشئين.

وأضاف مالديني موضحاً:"تلك العلاقة الكبيرة تجعلني أكثر حرصاً في اختيار المناصب والعمل في النادي، من السهل أن أقبل العرض ولكن يجب علي احترام ما تعلمته في النادي واحترام الجمهور لي وثقتهم في خطواتي وقرارتي دائماً".

وتابع مالديني بيانه، نافياً الأخبار التي قالت أنّه اشترط شغل منصب المدير العام للنادي، حيث قال:"الأمور المالية لم تكن في حساباتي مطلقاً عند رفضي للمنصب. علاقتي بالنادي كما أوضحت أكبر بكثير وكنت سأقبل لو شعرت بجدية المشروع وبالمناسبة أنا لم أطلب أبداً خلافة غالياني في منصب المدير العام، وما عُرض علي هو &تولي مسؤولية الأمور الفنية بالتعاون مع المدير الرياضي في كل ما يخص التخطيط للفريق".

وأكد مالديني في ختام &بيانه، بالتأكيد على غياب أسس النادي التي تتمثل في "عقلية الفوز" في بناء المشروع الجديد ، مطالباً بالتعلم من تجربة ميلان للسنوات الماضية.

شاهد المنشور الذي نشره مالديني على حسابه في الفيسبوك :&