أكد المدرب الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني بنادي آرسنال الإنكليزي انه لم يباشر بعد التفاوض مع إدارة "الغينرز" بخصوص تمديد عقده للبقاء على رأس الجهاز الفني للمدفعجية لمواسم أخرى، وذلك بعد ان شارف عقده الحالي على النهاية في شهر يونيو من الموسم الجاري 2016-2017.

وأوضح فينغر في حوار مع قناة "بي ان سبورت " القطرية أنه لم يتحدث مع مسؤولي النادي اللندني حول موضوع تمديد العقد، رغم ان عقده قارب على الانتهاء بنهاية الموسم الجاري.
&
وأضاف قائلاً:"&&إن الفيصل الحاسم في بقائي من عدمه على رأس الإدارة الفنية بالنادي مرتبط بضميري الذي سيحدد إن كنت قد وفقت في عملي أما لا ، وإن كنت قد استطعت ان أساهم في تقديم الإضافة لنتائج الفريق وإنجازات النادي أم لا " .
&
ولم يستبعد عميد المدربين في الدوري الإنكليزي الممتاز أن ينتقل لتدريب نادٍ آخر بعد 20 عاماً قضاها مع نادي آرسنال، كما استبعد فينغر أن يقوم باختيار من يخلفه على رأس الجهاز الفني للفريق، في حال قرر إنهاء مغامرته في لندن، حيث قال :" إن هذه مهمة مجلس الإدارة ليختار المدرب الأنسب للفريق، أما إن طلبوا استشارتي في الموضوع فسأقول وجهة نظري بكل أمانة وصدق".
&
ويأتي خروج أرسين فينغر الإعلامي بالتزامن مع التقارير التي أكدت&مباشرة إدارة آرسنال مفاوضاتها مع الايطالي روبيرتو مانشيني، بالإضافة إلى أسماء أخرى لخلافة المدرب الفرنسي، الذي قد يتولى تدريب المنتخب الإنكليزي خلفًا للإنكليزي غاريث ساوثغيت المدرب الموقت للأسود الثلاثة.