قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

صعد متوسط الميدان توني كروس نجم ريال مدريد الإسباني إلى صدارة ترتيب اللاعبين الألمان الأعلى أجراً بعد رفع راتبه السنوي من قبل إدارة النادي الملكي ، نظير تمديد عقده مع الفريق حتى شهر يونيو من عام 2022.

&وأكدت صحيفة " ماركا " الإسبانية انه بعد تمديد توني كروس لعقده مع النادي فقد أصبح حالياً يتقاضى راتبا سنويا قدره 20 مليون يورو متفوقا على جميع رواتب مواطنيه سواء ممن يلعبون في بطولة "البندسليغا" الألمانية ، &أو في الدوريات الأوروبية خارج ألمانيا .
&
ويأتي في المركز الثاني الثنائي المهاجم توماس مولر و الحارس مانويل نوير من نادي بايرن ميونيخ الألماني براتب سنوي تبلغ قيمته 15 مليون يورو.
&
وحل رابعاً لاعب الوسط المخضرم باستيان شفاينشتايغر الذي يتقاضى راتبا سنويا قدره 14 مليون يورو من خزينة مانشستر يونايتد الإنكليزي ، رغم تحويله الى الفريق الرديف بالنادي من قبل المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو .
&
وفي المركز الخامس نجد لاعب الوسط إلكاي غوندوغان نجم نادي مانشستر سيتي الإنكليزي براتب سنوي قدره 13 مليون يورو&،&ثم&نجد&سادساً&وسابعاً&ثنائي&الدفاع&البافاري&ماتس&هوملز و جيروم بواتينغ براتب قدره 12 مليون يورو ، وبعدهما ثامناً يأتي فيليب لام قائد بايرن ميونيخ الذي يتقاضى سنويا 11 مليون يورو .
&
وأخيراً نجد المايسترو مسعود أوزيل الذي يتقاضى راتبا سنويا قدره 10 ملايين و 400 الف يورو من خزينة نادي آرسنال ، في حين يتقاضى زميله في المانشافت سامي خضيرة راتبا يقدر بـ 8 ملايين يورو من خزينة نادي يوفنتوس الإيطالي .