كشفت مجلة " فرانس فوتبول" الفرنسية في تقرير لها أن إدارة نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي تتجه إلى تعيين الإسباني اندوني زوبيزاريتا في منصب المدير الرياضي بالنادي .

&وأكدت المجلة الشهيرة أن إعلان تعيين زوبيزاريتا في منصب المدير الرياضي بنادي مرسيليا سيتم الأسبوع القادم ، ليأتي ذلك بعد أيام قليلة من انتقال ملكية النادي إلى رجال الأعمال الأمريكي فرانك ماكورت وتعيين الفرنسي رودي غارسيا مدربا للفريق الأول.
&
ويترجم تعيين أندوني زوبيزاريتا في منصب المدير الرياضي نوايا الإدارة الجديدة للنادي في القيام بانتدابات هامة لإعادة الفريق إلى منصات التتويج ومنافسة غريمه باريس سان جيرمان.
&
هذا وسبق لزوبيزاريتا ان شغل ذات المنصب بنادي برشلونة الإسباني في الفترة من عام 2011 و حتى تقديم استقالته في مطلع عام 2015 ،حيث كان وراء التعاقد مع عدد من الأسماء التي لاتزال تصنع أفراح البارسا ، على غرار المهاجم الأوروغوياني لويس سواريز و الظهير الأيسر جوردي ألبا و نجم الوسط الكرواتي إيفان راكيتيتش و الحارس الألماني مارك تير شتيغن .
&
الجدير ذكره ان زوبيزاريتا كان مهندس ثورة الإحلال التي قام بها نادي برشلونة في صيف عام 2014 والتي كان لها تأثير إيجابي في عودة الفريق القوية ، وهي الخبرة التي يريد اولمبيك مرسيليا توظيفها للعودة إلى الساحة بقوة.