&نشر المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي " إنستغرام " صورة وضع فيها قناعًا على وجهه يستخدم للعمليات التجميلية من قبل نجوم الفن لإزالة التجاعيد التي تظهر على الوجه مع تقدم الشخص في العمر.

&وبحسب تقرير لمجلة برتغالية، فإن رونالدو (31 عاماً ) &اعتاد استخدام العلاج عن طريق "حقن البوتكس"&لدرجة يمكن اعتباره مدمنًا عليه، خاصة انه ينفق أموالاً طائلة من اجل القيام بعمليات تجميلية واستخدام احدث المستحضرات الطبية التجميلية لتحسين مظهره الخارجي من اجل الحفاظ على رشاقة جسمه الجذاب.
&
وبسبب هذه الصورة، تعرض رونالدو لانتقادات شديدة، حيث اتهم بأن تركيزه على تحسين مظهره الخارجي تسبب في تراجع أدائه الفني ومردوده التهديفي مع ريال مدريد في بداية الموسم 2016-2017 ، حيث لايزال صائماً عن التسجيل منذ نهاية شهر سبتمبر المنصرم، مما جعل فرصته في استعادة جائزة "الكرة الذهبية" تتقلص لصالح غريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة.
&
وارتأت المجلة البرتغالية نشر صورة قديمة لرونالدو برفقة الصورة التي قام اللاعب بنشرها في حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام "، من أجل التسهيل على القرّاء المقارنة بين الصورتين.
&
شاهد منشور رونالدو على حسابه في "انستغرام "&
&
&

????????????????????????????

A photo posted by Cristiano Ronaldo (@cristiano) on Oct 19, 2016 at 11:13am PDT