: آخر تحديث
الهداف الأوروغوياني كافاني ثانياً والجزائري محرز حل ثالثاً

ميسي يستغل تعثر رونالدو ويتصدر قائمة هدافي دوري أبطال أوروبا

انفرد الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم نادي برشلونة الإسباني، بصدارة هدافي النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم "الشامبينزليغ"، بعد نهاية الجولة الثالثة من دور المجموعات، الذي شهد تسجيل "البرغوث" ثلاثية في مرمى نادي مانشستر سيتي، وصيام غريمه التقليدي، البرتغالي كريستيانو رونالدو عن التهديف أمام ليجيا وارسو البولندي .

وكان ميسي قد ساهم بشكل كبير في الفوز الكبير الذي حققه نادي برشلونة على ضيفه مانشستر سيتي الإنكليزي (4-0) مساء الأربعاء، لحساب المجموعة الثالثة، بتسجيله لثلاثة أهداف كاملة "هاتريك" .
 
وأصبح رصيد النجم الأرجنتيني 6 أهداف في النسخة الحالية من دوري الأبطال، ما سمح له الارتقاء إلى صدارة الهدافين، وذلك رغم غيابه عن مباراة بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني(2-1) في 28 سبتمبر الماضي بسبب الإصابة .
 
ويتقدم ميسي قائمة الهدافين، بفارق هدفين ، الأوروغوياني إدينسون كافاني، مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، فيما يتواجد في المركز الثالث  8 لاعبين برصيد ثلاثة أهداف لكل واحد منهم، ويتعلق الأم بكل من الجزائري رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي، و لاعبي نادي آرسنال الإنكليزي، الألماني مسعود أوزيل  والإنكليزي ثيو والكوت، ومهاجمي نابولي الإيطالي البلجيكي درايز ميرتنز والبولندي أركاديوش ميليك، وبالإضافة إلى هداف بوروسيا دورتموند الألماني الغابوني بيار امريك أوباميانغ ، ونجم بايرن ميونخ الألماني غوشوا كيميتش، وهداف مانشستر ستي الإنكليزي الأرجنتيني سرخيو أغويرو .
 
وبالمقابل، فشل البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم نادي ريال مدريد الإسباني، وهداف البطولة عبر تاريخها، من التسجيل في جولة هذا الأسبوع أمام ليجيا وارسو البولندي (5-1) ، ليتوقف رصيده من الأهداف عند هدفين، سجلهما في الجولتين الأولى والثانية، ما يبعده مؤقتا عن سباق هدافي النسخة الجارية.


عدد التعليقات 0
جميع التعليقات المنشورة تعبر عن رأي كتّابها ولا تعبر بالضرورة عن رأي إيلاف
لم يتم العثور على نتائج


شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

  1. مدريد تتوج ريفر بلايت بطلا لكوبا ليبرتادوريس للمرة الرابعة
  2. 5 أرقام قياسية لمحمد صلاح في فوز ليفربول على بورنموث
  3. ميسي يبدع في دربي كاتالونيا وتشلسي يسقط سيتي للمرة الأولى
  4. للمرة الثالثة على التوالي .. الفوز بكأس العالم لا يكفي للتتويج بـ
  5. ميسي يسجل أسوأ ترتيب له في جائزة
  6. فوتري يواسي غريزمان: غيابك عن الألقاب الفردية بسبب أتلتيكو مدريد
  7. الأصوات العربية تخذل محمد صلاح في جائزة
  8. مانشستر سيتي مهدد بالإبعاد من دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل
  9. تتويج مودريتش بـ
  10. عام 2018 يشهد هيمنة الأندية الإسبانية ونجومها على الألقاب والجوائز
  11. محكمة تايلاندية تدرس طلب تسليم اللاعب حكيم العريبي إلى البحرين
  12. تصوير بعض لاعبي أرسنال وهم يستنشقون غاز الضحك
  13. هل أصبح أرسنال بغنى عن أوزيل؟
  14. مرتضى أحمدي المهجر من منزله الأفغاني يفتقد كرته وقميص ميسي
في رياضة