أثار المهاجم الإنكليزي الأسبق ألان شيرار ضجة كبيرة في الأوساط الكروية بعدما أكد أن الأرجنتيني سيرجيو أغويرو مهاجم مانشستر سيتي هو اللاعب الوحيد الذي يستحق لقب "نجم عالمي" من بين كافة لاعبي الدوري الإنكليزي الممتاز الحاليين.

وقال شيرار في تصريحات تلفزيونية إنه من وجهة نظري فإن أغويرو هو اللاعب العالمي الوحيد الذي يوجد في الدوري الإنكليزي الممتاز.

وأضاف مهاجم نيوكاسل يونايتد السابق أن أغويرو هو المهاجم الأفضل في البريمير ليغ لافتاً إلى أنه في حال النظر إلى سجله التهديفي الحافل والأهداف التي يمكنه تسجيلها أو التي سجلها بالفعل فيمكن التأكد بالفعل على أنه لاعب من الطراز العالمي الرفيع.

وكان أغويرو قد قاد فريقه مانشستر سيتي للفوز على مضيفه وست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة أحرز منها المهاجم الأرجنتيني ثنائية ليواصل السيتزن صدارة الدوري الانكليزي برصيد 23 نقطة بفارق الأهداف عن أرسنال وليفربول.

ويعول مانشستر سيتي على نجمه الأرجنتيني في المواجهة المقبلة أمام برشلونة الإسباني على ملعب الاتحاد ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا من أجل تحقيق الفوز ورد الاعتبار بعد الخسارة في لقاء الذهاب برباعية نظيفة في ملعب كامب نو.