قراؤنا من مستخدمي واتساب
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق واتساب
إضغط هنا للإشتراك

كشفت صحيفة " ذا الصن " البريطانية ان نادي مانشستر سيتي ، وبإيعاز من مدربه الإسباني بيب غوارديولا يخطط لانتداب المهاجم الفرنسي أنطوان غريزمان هداف نادي اتلتيكو مدريد الإسباني مع فتح باب الانتقالات الصيفية القادمة.
 
وأكدت الصحيفة الشهيرة أن إدارة مانشستر سيتي مضطرة لتقديم عرض مالي ضخم لإدارة أتليتكو مدريد من اجل الظفر بخدمات "الديك الفرنسي" و تفويت الفرصة أمام مواطنيه ناديا تشيلسي و مانشستر يونايتد الراغبان أيضا في الاستفادة من خدماته ، مؤكدة بان العرض الضخم الذي سيتقدم به "السيتي" قد يصل إلى 70 مليون جنيه إسترليني .
 
وتأتي تحركات غوارديولا بجلب غريزمان من أجل تعزيز خط المقدمة "السيتزن " في ظل الغموض الذي يكتنف مستقبل المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أغويرو الذي لم يبت بعد في مسألة تمديد عقده مع الفريق من عدمه ، فضلا عن تذبذب مستواه الفني ، بالإضافة إلى أن النيجيري كيليشى اهيناشو قد يترك الفريق في حال وصلته عروضا مغرية كونه ليس الخيار الرئيسي للمدرب الإسباني رغم انه يلعب في التشكيلة الأساسية بشكل شبه منتظم.
 
و يرتبط غريزمان مع نادي اتلتيكو مدريد بعقد يمتد لغاية شهر يونيو من عام 2020 ، حيث يبلغ الشرط الجزائي في عقده نحو 100 مليون يورو ، كانت قد وضعته إدارة "الهنود الحمر" لعرقلة الأندية الإنكليزية الطامحة بجلبه إلى مسابقة "البريمرليغ " ، وذلك بعدما تألقه اللافت ، وفرضه نفسه كأحد أقوى الهدافين في الملاعب الإسبانية و الأوروبية منذ عام 2015.
 
الجدير ذكره بان غريزمان انضم إلى صفوف اتلتيكو مدريد في صيف عام 2014 قادما إليه من نادي ريال سوسيداد لقاء 30 مليون يورو بعد انتقال دييغو كوستا إلى صفوف نادي تشيلسي الإنكليزي ، حيث نجح في سد الفراغ الذي تركه المهاجم الإسباني وأصبح الخيار الأول للمدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني.