وصل الإيطالي ستيفانو بيولي، الإثنين، إلى مدينة ميلانو تمهيداً لإتمام الاتفاق النهائي مع إدارة الإنتر وتوقيع العقد لتدريب الفريق خلفاً للهولندي دي بوير الذي أُقيل من منصبه، الثلاثاء الماضي بسبب سوء النتائج.

 وكان بيولي قد تولى تدريب نادي لاتسيو روما الإيطالي، خلال الموسمين الماضيين قبل أن تتم إقالته في شهر أبريل الماضي، وهو الأمر الذي جعل إدارة انتر ميلان تؤجل الإعلان عن تولي بيولي المهمة حتى يقوم بفسخ تعاقده الممتد إلى غاية يونيو 2017.

ويعني امتداد عقد بيولي مع لاتسيو وإقالته قبل نهاية العقد الذي لا يحتوي على شرطاً جزائياً حصوله على راتبه بشكل منتظم بشرط ألا يتولى تدريب فريق أخر حتى نهاية التعاقد وهو الأمر الذي يجعل فسخ التعاقد أمراً مفيداً لكلا الطرفين.

وكان نادي انتر ميلان قد أعلن، أمس الأحد، أنّه سيعلن عن اسم المدرب الجديد في ال48 ساعة القادمة، أي يوم الثلاثاء على أقصى تقدير.

وبحسب صحيفة "لاغازيتا ديللو سبورت" الإيطالية فإنّ ستيفانو بيولي، كان بمثابة الخيار الثاني بالنسبة لإدارة نادي انتر ميلان، بعد المدرب الفرنسي لوران بلان الذي فشلت معه المفاوضات بعدما اشترط التوقيع على عقد لمدة أربع سنوات، في حين عرض عليه النادي الإيطالي عقد إلى غاية عام 2018 مع امكانية التمديد لسنة أخرى.