قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال هوية المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي غامضة في ظل الحديث عن قرب تعيين البرازيلي مارسيلينيو مدرباً وبين استبعاده من قائمة المدربين المرشحين لخلافة الهولندي فرانك دي بور.

وكان مارسيلينيو المرشح الأوفر حظاً بالنسبة للصينيين متفوقاً على جيانفرانكو زولا الذي كان يؤيد تعيينه كيا جورابشيان فيما يحظى المدرب ستيفانو بيولي بتأييد أعضاء مجلس إدارة النادي.

وذكرت صحيفة كورييري ديلو سبورت الإيطالية أن المدرب الإسباني لا يمتلك أي خبرة في الدوري الإيطالي فيما يطالب بالوقت نفسه بالحصول على مليون يورو كزيادة في راتبه السنوي أكثر مما يطلبه الثنائي بيولي وزولا.

وأضافت الصحيفة الإيطالية الشهيرة أن مارسيلينيو الذي تألق مع الغواصات الصفراء يريد أيضاً أن يكون صاحب القرار النهائي بشأن التعاقدات والصفقات الجديدة وكافة التحركات المتعلقة بسوق الانتقالات.

وكانت إدارة إنتر ميلان قد أقالت المدرب الهولندي بعد سقوط النيراتزوري أمام سمبدوريا في الدوري الإيطالي الثلاثاء من أجل وضع حد لسلسلة النتائج السلبية التي يحققها الفريق الأول.

وتعمل إدارة النادي الإيطالي على اختيار المدرب الجديد لإنتر ميلان حيث اجتمع مدرب فياريال السابق مارسيلينيو بمسؤولي مجموعة سونينغ الصينية أكثر من مرة في الأيام القليلة الماضية.

وبينما ترى وسائل الإعلام الإيطالية أن مارسلينيو يبتعد شيئاً فشيئاً عن تدريب النيراتزوري، أكدت صحيفة ماركا الإسبانية أن المدرب السابق لفياريال بات المدير الفني الجديد لإنتر ميلان فيما سيكون الإعلان رسمياً عن الصفق مساء الأحد.