قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

 انتقد جيدو ألبرز، وكيل أعمال المدرب الهولندي فرانك دي بور قرار ادارة نادي انتر ميلان الإيطالي إقالة موكله، أمس الثلاثاء، مبدياً اندهاشه لتغير موقف مسؤولي الفريق بين عشية وضحاها.

 وعلق جيدو ألبرز على الحدث، في تصريحات صحفية، قال فيها:"في الحقيقة أنا حزين ومندهش جداً من القرار، لأن الإدارة قالت يوم الجمعة أنها تثق في فرانك دي بور وأنّه قد جاء لمشروع طويل المدى بدأ في أغسطس الماضي".
 
وأضاف جيدو ألبرز متحدثاً عن موكله :" لم يكن يعرف أي شيء عن هذا الأمر مسبقاً.بالرغم من أنه ليس بالأمر الغريب أن تتم إقالة المدرب في أي وقت ، لكنه كان يعمل وكأن شيئاً لم يحدث، وكان على استعداد للقيام بعمله على أكمل وجه في مباراة الدوري الأوروبي ضد ساوثامبتون".
 
وتابع بقوله:" "لقد وجدت مثل هذا السلوك الذي فيه القليل من الاحترام. لكني لم أتوقع أن أجد هذا في كرة القدم الإيطالية.إن فرانك مدرب عظيم وأنا على يقين أنه سيكون من أفضل مدربي العالم لأنه يملك المقومات"
 
وختم قائلاً:"إذا كان قد حصل على وقته الكافي، لكانت النتائج استثنائية، لكنه جاء في أغسطس والموقف كان صعباً ، لا أحد ينسى أن تحت قيادته، لعب الفريق بعض المباريات الجيدة، وأعتقد أنه كان الشخص المناسب في المكان الخطأ".
 
يُشار أنّ نادي انتر ميلان قد برّر إقالته لفرانك دي برو للنتائج السلبية التي حققها الفريق، في الموسم الجاري، آخرها الهزيمة أمام سامبدوريا بهدف نظيف يوم الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ 10 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.