قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

توج النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جهوده مع منتخب بلاده ومع نادي ريال مدريد الإسباني، بحصوله على جائزة "دي ستيفانو"، كأفضل لاعب في الدوري الإسباني، والمقدمة من صحيفة "ماركا" الإسبانية.

ومنحت الصحيفة المقربة من أسوار النادي الملكي، الجائزة للنجم البرتغالي بعد مجهوداته التي قدمها الموسم الماضي حيث سجل 35 هدفا مع ريال مدريد في الليغا، ومرر 11 تمريرة حاسمة لزملائه.

وهذه هي المرة الخامسة التي يحصل فيها النجم البرتغالي على جائزة "دي ستيفانو" كأفضل لاعب في الدوري الإسباني.

ومنذ حصول أسطورة ريال مدريد راؤول غونزاليس على الجائزة في موسم 2007_2008، تقاسم رونالدو وغريمه الأرجنتيني لونيل ميسي مهاجم برشلونة، هذه الجائزة خلال المواسم الثمانية الأخيرة.

وأبدى رونالدو سعادته الكبيرة بحصوله على هذه الجائزة، وقال في تصريحات نقلتها صحيفة ماركا": "إنه يوم خاص جداً بالنسبة لي، تجديد عقدي مع ريال مدريد والحصول على هذه الجائزة، بالتأكيد هذا من أفضل ما يمكن تحقيقه".

وأضاف "الحصول على هذه الجوائز، يدفعني للاستمرار في العمل وتقديم أفضل أداء في السنوات المقبلة، مع فريقي ومنتخب بلادي".

وختم رونالدو تصريحاته بالحديث عن المنافسة في الدوري الإسباني، وقال: "لابد وأن تكون لدينا القدرة التنافسية طوال الموسم، البطولة كالماراثون، ونتمنى توفيق الله في النهاية".

وحصل الأوروغوياني لويس سواريز مهاجم برشلونة على جائزة "خوان اجناسيو غالاردو"، باعتباره هداف الدوري الإسباني عن الموسم الماضي 2015_2016.

وحصل سواريز على الجائزة، بعدما توج هدافاً لليجا الموسم الماضي ومُنح جائزة الـ"بيتشيتشي"، برصيد 40 هدفاً في 35 مباراة، متفوقاً على رونالدو صاحب الـ35 هدفاً.

وفاز بجائزة "زامورا" لأفضل حارس في الليغا السلوفيني يان أوبلاك لاعب أتلتيكو مدريد، بينما حصد جائزة "زارا" لأفضل هداف إسباني أريتز ادوريز مهاجم أثلتيك بلباو.

أما جائزة أفضل جائزة "لويس أراغونيس" كأفضل لاعب في المنتخب الإسباني، فكانت من نصيب اللاعب الشاب ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد.

وقدم موراتا مستويات جيدة مع المنتخب الإسباني خلال مشاركته في كأس الأمم الأوروبية التي أقيمت في فرنسا في يونيو الماضي.

وأبدى موراتا سعادته الكبيرة بحصوله على الجائزة، مؤكدا أنه سيسعى للاستمرار في تسجيل المزيد من الأهداف والقتال من أجل مساعدة فريقه ريال مدريد والمنتخب الإسباني.

وحصل الأرجنتيني دييغو سيموني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد على جائزة "ميغيل مونيوز" كأفضل مدرب في الدوري الإسباني.

شاهد الصور: