قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

تواصل إدارة نادي ريال مدريد الإسباني مساعيها من أجل وضع اللمسات الأخيرة على العقد الجديد لنجم الفريق الملكي الأول البرتغالي كريستيانو رونالدو.

ويأتي ذلك بعدما نجحت إدارة النادي الملكي مؤخرا في تجديد عقود العديد من نجومها على غرار الألماني "توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش وأخيرا الويلزي "غاريث بيل.

وكانت المفاوضات قد بدأت في الفترة الأخيرة بشكل جدي بين مسؤولين من النادي الملكي وكيل أعماله الدون خورخي مينديز.

وذكرت صحيفة "ماركا" المقربة من النادي الملكي، أن تجديد عقد رونالدو مع ريال مدريد سيكون خلال الأسابيع القليلة القادمة، مشيرة إلى الدون سيمدد عقده لغاية 2021 وسيعرف راتبه زيادة مهمة.

وأوضحت الصحيفة، أنه تم الاتفاق على العناصر الأساسية، في عقد التجديد، إلا أن عدد سنوات التمديد هي النقطة الوحيدة، التي ربما تشهد تغييرا طفيفا.

وأشارت "ماركا" إلى أنه سيتم التوقيع على عقد مبدئي، خلال ساعات بين وكيل اللاعب خورخي مينديز والمدير العام بالنادي خوسيه أنخيل سانشيز، مضيفة أن العقد الجديد، سيوقع الإثنين، أو الثلاثاء، ما لم يحدث جديد، وستؤكد قيمته ما يمثله كريستيانو للنادي الملكي.

وبحسب الصحيفة المدريدية فإن المهاجم البرتغالي البالغ من العمر 31 عاما سيستمر في الحصول على أعلى أجر بين لاعبي الفريق.

جدير بالذكر أن عقد الدون الحالي مع ريال مدريد يمتد لغاية 2018، مع العلم أن اللاعب لا يمر في الوقت الراهن بأفضل فتراته، فمستواه متدبدب واحصائياته ضعيفة مقارنة مع المواسم القليلة الماضية.