قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

لم يقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني المستوى المأمول منه منذ بداية الموسم الكروي الحالي وتعرض لانتقادات لاذعة بسبب تراجع مستواه.

لكن الدون نجح في المباراة الأخيرة في توجيه صفعة قوية إلى المشككين بمستواه الحالي، فسجل ثلاثية "هاتريك" قادت ريال مدريد الى الفوز على مضيفه الافيس 4-1 في المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني.

وتشير التقارير الواردة من البرتغال إلى أن سبب تراجع مستوى الدون في الفترة الأخيرة يعود إلى انهاء علاقته العاطفية&مع ملكة جمال إسبانيا السابقة ديزيريه كورديرو.

وكانت مجلة "Czn" الإسبانية قد ذكرت أن نجم النادي الملكي دخل في علاقة عاطفية مع ملكة جمال إسبانيا السابقة ديزيريه كورديرو، وذلك بعد حوالي عامين على انفصاله عن خطيبته الروسية ارضة الأزياء الروسية الشهيرة إيرينا شايك.

وبحسب المجلة فإن رونالدو وقع في غرام ملكة جمال إسبانيا عام 2014 ديزيريه كورديرو، التي أسرت قلب النجم البرتغالي، مشيرة إلى أن العلاقة بين الطرفين قد بدأت مؤخراً بعد تواصلهما معا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ويبدو أن هذه العلاقة لم تدم طويلا، حيث اكتشف النجم البرتغالي أن ملكة جمال اسبانيا تقوم باستغلاله، وهو الأمر الذي أثر بشكل كبير على المستوى الشخصي للدون وبالتالي على مستواه داخل المستطيل الأخضر.

وبحسب التقارير فإن رونالدو اكتشف أن ملكة جمال اسبانيا أرادت الارتباط به من أجل كسب الشهرة والاهتمام، وهو الأمر الذي أثار غضب الدون الذي كان يعتقد أن علاقته سرية مع كورديرو سرية.

كما اعتبر رونالدو أن خروج قصة ارتباطه بملكة جمال إسبانيا السابقة إلى وسائل الإعلام، خيانة من صديقته الجديدة وشكل السبب الرئيسي لافتراقهما.