أعلن نادي برشلونة أنه قام باستئناف قرار تلقي نجم الفريق ليونيل ميسي البطاقة الصفراء خلال المباراة التي فاز بها "البارسا" الأحد الماضي، على مضيفه إشبيلية ( 2-1) لحساب الجولة الـ 11 من الدوري الإسباني لكرة القدم.

 وكان ميسي قد تلقى بطاقة صفراء في الدقيقة الـ 83 من تلك المباراة، حيث رأى الحكم سانتياغو خايمي لاتري أنّ النجم الأرجنتيني كان يضيع الوقت بينما كان يرتدي الحذاء الذي خُلِع إثر التحام مع لاعب فريق اشبيلية ستيفن نزونزي، ما أثار غضب " ليو" ودفعه للجدال مع الحكام الذين طلبوا منه الخروج من الملعب لاستبدال حذائه.
 
وقد أصدر نادي برشلونة بيانًا عبر موقعه الرسمي على الأنترنت ، جاء فيه :"تقدم النادي باستئناف ضد البطاقة الصفراء التي تعرض لها ليو ميسي يوم الأحد في المباراة ضد إشبيلية على ملعب سانشيز بيثخوان، والتي فاز بها البارسا 2-1 بفضل هدف من الأرجنتيني".
 
وكان مدرب برشلونة، لويس إنريكي قد انتقد القرار خلال المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة، موضحاً أنّ ميسي كان بحاجة للوقت من أجل تغيير الحذاء.
 
يُشار أنّ مباراة اشبيلية مع برشلونة قد شهدت إشهار الحكم 10 بطاقات صفراء كاملة، من بينها 6 في وجه لاعبي الفريق الكاتالوني.