قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

أفاد تقرير إخباري إيطالي أنّ نادي ميلان يسعى لتعزيز صفوفه في "الميركاتو" الشتوي القادم باللاعب الدولي الجزائري رياض محرز، نجم نادي ليستر سيتي الإنكليزي.

وأوضح موقع "كالتشو ميركاتو" الإيطالي أنّ المدير الرياضي الجديد لنادي ميلان، ماسِيميليانو ميرابيلِّي قد فتح شخصياً باب المفاوضات مباشرة مع النجم الجزائري وناديه الإنكليزي قصد ضمه عند افتتاح سوق الانتقالات الشتوية القادمة، بداية من شهر يناير المقبل.

وأشار ذات الموقع، المتخصص في أخبار سوق انتقالات اللاعبين، أنّ حاجة ميلان للأجنحة من أجل ضمان الترشح لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، تحتم على النادي الإيطالي بذل جهد أكبر مما بذله نادي أرسنال الإنكليزي في الصيف الماضي للاستفادة من خدمات محرز، خاصة بعد أن جدّد اللاعب الجزائري عقده مع ليستر سيتي إلى غاية يونيو 2020.

ومن المستبعد جداَ أن ينجح نادي ميلان في التعاقد مع محرز في الشتاء القادم، في ظل مشاركة ليستر سيتي في النسخة الحالية لمسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، لكن المعطيات قد تتغير في "الميركاتو" الصيفي القادم، خاصة بعد تدعيم خزينة ميلان بأموال المستثمرين الصينيين الذين سيكملون عملية نقل ملكية النادي من سيلفيو بيرلسكوني خلال أسبوعين، والذين قد يقدمون عرضاً مالياً ضخماً لإغراء رياض محرز وإدراة فريقه الإنكليزي.