قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

دخل نادي ريال مدريد الإسباني في الصراع الدائر من أجل الحصول على خدمات النجم الجزائري لليستر سيتي الإنكليزي رياض محرز في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة ليكيب الفرنسية أن إدارة ريال مدريد انضمت إلى السباق الدائر بين الأندية الأوروبية من أجل الظفر بخدمات الدولي الجزائري رياض محرز الذي قاد فريقه الإنكليزي للتتويج بلقب البريمير ليغ لأول مرة في تاريخه.

وأضافت الصحيفة الفرنسية أن نادي العاصمة الإسبانية يواجه منافسة شرسة مع غريمه التقليدي برشلونة وباريس سان جيرمان الفرنسي وأربعة أندية إنكليزية هي مانشستر سيتي وجاره اليونايتد وأرسنال وليفربول.

وأشارت إلى أن رياض محرز كان قد صرح في وقت سابق بقائه مع ثعالب ليستر سيتي رغم العروض المغرية من كبار أوروبا بالإضافة إلى أن مدربه الإيطالي المخضرم كلاوديو رانييري يعمل أيضاً على إقناعه مع بطل إنكلترا في الموسم المقبل.

ولفتت إلى أن مستوى محرز الرائع في الدوري الإنكليزي الممتاز هذا الموسم وتسجيله 18 هدفاً وبقيامه بـ11 تمريرة حاسمة دفعت كبار أوروبا لمطاردته خاص بعد تتويج أدائع الرفيع بالفوز بجائزة "لاعب العام" في إنكلترا التي توج بها سابقاً كل من البرتغالي كريستيانو رونالدو والويلزي غاريث بيل والبلجيكي إيدين هازارد.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن القيمة المالية للدولي الجزائري في سوق الانتقالات تضاعفت أضعافاً بعد نجاحاته على الصعيدين الفردي والجماعي مع ثعالب ليستر سيتي.
&