قراؤنا من مستخدمي تلغرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال تطبيق تلغرام
إضغط هنا للإشتراك

لا تزال الجوائز الفردية تنهال على النجم الجزائري رياض محرز بعد مساهمته الفاعلة في تتويج فريقه ليستر سيتي بلقب الدوري الإنكليزي الممتاز للمرة الأولى في تاريخه.

وكوفئ الدولي الجزائري على الدور الذي لعبه في المشوار "الخرافي" لفريقه ليستر سيتي في الدوري الانكليزي الممتاز هذا الموسم بنيله جائزة لاعب الموسم في صفوف ليستر سيتي، وذلك في تصويت لأنصار البطل الجديد للدوري الإنكليزي.

وتألق محرز بشكل لافت هذا الموسم وسجل 17 هدفا وكان صاحب 11 تمريرة حاسمة ليساعد ليستر على التتويج باللقب المحلي، في واحدة من كبرى المفاجآت في تاريخ الدوري.

وسبق لمحرز أن توج بجائزة لاعب العام في الدوري الانكليزي الممتاز بحسب استفتاء اقامته رابطة اللاعبين المحترفين، ليصبح أول لاعب عربي وافريقي يتوج بهذه الجائزة.

وقال محرز لموقع النادي على شبكة الإنترنت بعد نيله الجائزة: "أشعر بشعور جيد، من الرائع أن أحصل على هذه الجائزة من الجماهير، أكاد أطير من السعادة. لقد حققنا انجازا كبيرا لا يصدق".

وأضاف "أريد أن أشكر كل الجماهير، أحبهم جميعا لأنهم عظماء، انا سعيد جدا، ونحن نعرف تماما أننا فعلنا شيئا مجنون، شيء لا يصدق".

وتابع "الملعب رائع جدا، الجماهير قريبة منا جدا وأشعر بالسعادة باللعب هنا، اتوجه بالشكر لكل الجماهير واتمنى أن تواصل مساندتنا عاما بعد آخر".

ونال الفرنسي نغولو كانتي جائزة أفضل لاعب في الفريق في تصويت لزملائه، بينما نال جيمي فاردي هداف ليستر والذي اختارته رابطة الكتاب الرياضيين كأفضل لاعب في الدوري الانكليزي الممتاز هذا العام على جائزة "هدف الموسم"، والذي أحرزه من قذيفة بعيدة المدى خلال انتصار 2-صفر على ضيفه ليفربول في فبراير الماضي.

&

شاهد الصور :&
&

&

&&&

&

&

&

&