قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

على الرغم من الشائعات التي راجت مؤخرا حول رغبة النجم الجزائري رياض محرز بالرحيل عن فريقه ليستر سيتي الذي ضمن إحراز لقب الدوري الانكليزي لأول مرة في تاريخه، إلا أن تقارير بريطانية جديدة أكدت عكس ذلك.

وذكرت صحيفة "إكسبريس" البريطانية أن رياض محرز اتخذ قراره بالبقاء في صفوف فريق ليستر سيتي في الموسم المقبل، على الرغم من اهتمام الأندية الأوروبية الكبيرة بالظفر بخدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وكان وكيل أعمال النجم الجزائري قد ألقى المزيد من الشكوك حول استمرار اللاعب مع فريق ليستر سيتي الموسم القادم.

وأكد وكيل اللاعب كمال بن غوغام إن فرص بقاء محرز مع الفريق تمثل 50 في المائة فقط، مشيرا إلى وجود عرض للاعب للانتقال إلى برشلونة الإسباني.

وقال بن غوغام في تصريحات للصحف البريطانية: "عندما تقدم الاداء الذي قدمه محرز هذا الموسم فإنك تجذب أنظار أندية اخرى وهذا ماحدث".

وأضاف "سوف يشارك الفريق الموسم المقبل في دوري أبطال اوروبا لكن في مثل هذه السن إذا سنحت لك الفرصة للعب في أندية كبرى فيجب ان تنتهزها ولذلك أقول انه حاليا فرص بقاءه في ليستر سيتي هي فقط 50 في المائة".

من جهته كشف التايلاندي اياوات سريفادانابرابا نائب رئيس ليستر سيتي أن نجمه الجزائري رياض محرز عبر له عن رغبته بالبقاء الموسم المقبل.

ووقع محرز (25 عاما) عقدا لأربع سنوات في 2015، لكن اسمه ارتبط بنادي برشلونة الاسباني بعد تسجيله 17 هدفا و11 تمريرة حاسمة.

لكن نائب الرئيس كشف ان محرز سيبقى مع الفريق، وقال: "محرز قال لي لست معنيا (بالرحيل) أريد البقاء هنا".

وتابع: "اريد ان يستمتع لاعبو الفريق بهذه اللحظة، ولا يتأثرون بالعقود. هم شبان طيبون ويفهمون ذلك. حتى محرز تحدثت معه وسألته: هل انت مهتم؟ قال لي: كلا، اريد البقاء".

ويخشى عشاق ليستر ان يفقد الذئاب معظم نجومهم بسبب عروض الاندية الكبرى التي قد تنهال عليهم، خصوصا محرز والهداف جيمي فاردي ولاعب الوسط الفرنسي نغولو كانتي.

واضاف: "لا سياسة لدينا ببيع اللاعبين، ولا مشكلة مع المال. الموسم المقبل سنشارك في دوري الابطال. يمكنهم رؤية جودة المشجعين هنا، وعدد اللاعبين الذين رحلوا قد فشلوا".

وسجل محرز 17 هدفا هذا الموسم في الدوري الإنكليزي الممتاز وصنع 11 هدفا لزملائه ما ساهم في حصوله على لقب أفضل لاعب في البطلة عن الموسم الجاري.