أعلن نادى نيويورك سيتى الأمريكى، أنّ اللاعب المخضرم فرانك لامبارد سيرحل عن الفريق بنهاية عام 2016 الجاري، وذلك بعد انتهاء عقده.

وأثنى النادي الأمريكي على احترافية وقدرات فرانك لامبارد، حيث ذكر، عبر موقعه الرسمى على الأنترنيت، أنّ لامبارد كتب اسمه فى سجلات التاريخ بالنادى، وذلك بعدما سجل أول "هاتريك" فى تاريخ الفريق الأمريكى فى شباك فريق كولورادو رابيدز، فى 30 يوليو الماضى، ليساهم فى تأهل نيويورك لتصفيات الدورى الأمريكى للمرة الأولى فى تاريخه.

ونشر نيويورك سيتى مقطع فيديو عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب" تضمن مجموعة من أهداف لامبارد وأبرز مهاراته مع الفريق الأمريكى.

ومن جهته، علّق لامبارد على رحيله عن نيويورك سيتي قائلاً: "بالنسبة للوقت الذى قضيته فى نيويورك سيتى أود أن أشكر الجميع هنا على الدعم الذى قدموه لى طوال العامين الماضيين.. كان لى الشرف أن ألعب بجوار زملائى.. والجماهير كانت دائماً رائعة جداً ووجدت منهم دعماً لا يُصدق.. كنت سعيداً جداً باللعب لهذا النادى العريق والتواجد فى هذه المدينة الساحرة".

 وكان فرانك لامبارد، البالغ من العمر 38 عاماً، انضم لنادي نيويورك سيتي فى 2014 قادماً من تشيلسى الإنكليزى، حيث 31 مباراة رسمية مع فريقه الأمريكي، سجل خلالها 15 هدفاً.