تعرض لاعب خط وسط منتخب إنكلترا آدم لالانا لإصابة في المباراة الدولية الودية التي جمعت بين منتخب بلاده وضيفه الإسباني واحتضنها ملعب ويمبلي الشهير.

وبعد انقضاء 25 دقيقة فقط على بداية المباراة، غادر الدولي الإنكليزي لالانا ملعب اللقاء مكتفياً بتسجيله هدف التقدم لمنتخب "الأسود الثلاثة" من ركلة جزاء.

واعتقد الجميع بأن المواجهة تسير إلى فوز الإنكليز بثنائية نظيفة غير أن انتقاضة الإسبان أحبطت الفرحة المتوقعة لـ"الأسود الثلاثة" بهدفين في الوقت القاتل.

وأظهرت الفحوصات الطبية تعرض نجم ليفربول لكدمة قوية بعد التحامه بلاعب خط وسط بايرن ميونيخ الألماني تياغو ألكانتارا ليثير الذعر والقلق لدى جماهير الريدز.

ويعول المدرب الألماني يورغن كلوب كثيراً على لالانا في مباريات الدوري الإنكليزي الممتاز وسط خشية من غيابه لفترة زمنية طويلة عن الملاعب.

ولم يعرف بعد ما إذا كان لالانا سيكون جاهزاً لخوض مباراة ليفربول وفريقه السابق ساوثهامبتون في البريمير ليغ الذي يتربع على عرشه الريدز منفرداً.

ويعد لالانا من أبرز لاعبي ليفربول وأكثرهم تأثيراً مع المدرب الألماني حيث أحرز ثلاثة أهداف هذا الموسم في الدوري الإنكليزي ومرر خمس كرات حاسمة لزملائه.