كشف اللاعب الإيطالي المخضرم أندريا بيرلو، متوسط ميدان نادي نيويورك سيتي الأمريكي، عن ندمه الوحيد في عالم رياضة كرة القدم.

وقد اقترب بيرلو من الاعتزال حيث يبلغ عمره حالياً، 35 عاماً، وقد قضى معظم مشواره الاحترافي في الدوري الإيطالي متنقلًا بين أندية الكالتشيو قبل أن ينتقل عام 2015 من يوفنتوس إلى نادي نيويورك سيتي الأمريكي، بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام برشلونة الإسباني.

وقد اعترف النجم السابق لمنتخب إيطاليا أنه كان جد قريباً من الانتقال لنادي ريال مدريد الإسباني عام 2010 ولكن العقد الذي كان يربطه بنادي ميلان حرمه من تحقيق حلمه.

وقال بيرلو في تصريحات لصحيفة "ماركا "الإسبانية: "ما يؤسفني حقًا هو عدم اللعب لريال مدريد أو برشلونة خلال مسيرتي".

وأضاف موضحاً: "في عام 2010 كنت قريباً من أن أصبح لاعباً لريال مدريد، لقد اتصلوا بي لإقناعي ولكنني كنت أملك عقداً مع ميلان".

وتابع "لقد قضيت في ميلان 10 سنوات وفزت بكل الألقاب الممكنة، أنا سعيد لأنني لعبت لأكبر 3 فرق في إيطاليا، أنا فخور بذلك".

وعن قراره بخوض تجربته احترافية في الولايات المتحدة الأمريكية، قال بيرلو: "بعد 20 عاماً من اللعب على أعلى مستوى في أوروبا، شعرت بأن الوقت مناسب لأبتعد عن القارة العجوز، من أجل الراحة والهدوء واللعب بدون ضغوطات كبيرة".

وفي رده عن انهاء مسيرته في أمريكا، علق بيرلو قائلاً:"لم أقرر بعد، ولكنني لن ابتعد عن كرة القدم لأنها حياتي، سأذهب إلى الإدارة أو أي شيء من هذا القبيل".

وختم بيرلو تصريحاته بالأمنية الأخرى التي لم يحققها في كرة القدم فقال: "كنت أود اللعب بجانب ليونيل ميسي، إنه لاعب عظيم ولا أعتقد أنه سيأتي مثله في السنوات القادمة".