تحاول إدارة نادي يوفنتوس الإيطالي الحصول على خدمات نجم خط وسط روما دانييل دي روسي في نهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن بطل الدوري الإيطالي في السنوات الماضية يسعى لإبرام صفقة من العيار الثقيل عبر التعاقد مع القائد الثاني لروما دي روسي في نهاية هذا الموسم.

وأضافت الصحيفة الإيطالية أن البيانكونيري أرسل مندوبيه لجس نبض موقف لاعب خط وسط نادي العاصمة في ظل عدم توصل الأخير إلى أي اتفاق مع ناديه الحالي حول تجديد التعاقد بينهما في الفترة المقبلة.

وأشارت إلى أن إدارة روما تطالب القائد الثاني لذئاب العاصمة بضرورة تخفيض راتبه من أجل تمديد عقده فيما يرفض اللاعب الفكرة جملة وتفصيلاً.

ولفتت إلى أن أمر تجديد عقد دي روسي بات مؤجلاً في الوقت الحالي فيما يترقب يوفنتوس الموقف ويسعى لتكرار صفقته الناجحة بعدما تعاقد سابقاً مع لاعب خط الوسط المخضرم أندريا بيرلو قادماً من صفوف ميلان في صفقة انتقال حر.

وتألق بيرلو في صفوف فريق السيدة العجوز وبات أحد الركائز الأساسية طيلة المواسم التي دافع فيها عن ألوان البيانكونيري وهو ما يسعى اليوفي إلى تكراره هذه المرة مع لاعب وسط روما المخضرم.

وتشير التوقعات إلى أن دي روسي سوف يرفض أي عروض مقدمة من يوفنتوس ويرغب في التوجه للعب في الدوري الأميركي لكرة القدم في حال فشل المفاوضات حول تجديد عقده مع الذئاب.