سيغيب النجم الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم نادي يوفنتوس الإيطالي عن الملاعب لفترة تتراوح بين 10 إلى 15 يوما، وذلك بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة القمة أمام ميلان في المرحلة التاسعة من الدوري الإيطالي.

وغادر ديبالا أثناء مباراة فريقه أمام ميلان على ملعب سان سيرو بسبب إصابة عضلية تعرض لها بعد تسديده لكرة بعيدة في الدقيقة 33 من المباراة.

واضطر ماسمليانو أليغري لتغيير ديبالا وإشراك الكولومبي خوان كوادرادو بدلا منه، بعد أن اشتكى من عدم قدرته على استكمال اللقاء.

وكشفت التقارير الطبية المبدئية التي أجراها الجاهز الطبي للاعب أن ديبالا سيغيب عن الملاعب لفترة تتراوح بين 10 إلى 15 يوما، على أن يخضع اللاعب لفحوصات كاملة.

وسيفتقد الفريق الإيطالي مهاجمه الأرجنتيني في عدة مباريات هامة، حيث سيغيب عن مواجهتي سامبدوريا ونابولي في الدوري المحلي، وأولمبيك ليون في الجولة الرابعة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يكون ديبالا جاهزا لمباراة منتخب الأرجنتين المرتقبة أمام البرازيل في العاشر من تشرين الثاني/نوفمبر المقبل في بيلو هوريزونتي، ضمن تصفيات اميركا الجنوبية المؤهلة الى مونديال 2018 في روسيا.