أكد نادي ميلان الإيطالي معاناة لاعبه الدولي الكولومبي كارلوس باكّا من إصابة عضلية تعرض لها خلال مباراة ديربي ميلانو، أمام إنتر ميلان ، التي جرت الأحد الماضي، لحساب الجولة الـ 13 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وجاء هذا التأكيد من خلال بيان نشره، نادي ميلان، على موقعه الإلكتروني الرسمي، قال فيه: " يعلن ميلان أنّ كارلوس باكا تعرض خلال ديربي مساء يوم الأحد لإجهاد في العضلة الباسطة للفخذ الأيمن. ومن المقرر أن يتم الفحص في الأسبوع المقبل".
 
ومن المؤكد اذن أنّ هداف نادي ميلان، سيغيب عن مباراة فريقه أمام نادي أمبولي، المبرمجة يوم السبت القادم برسم الجولة الـ 14 من مسابقة "السيريا أ".
 
وفي حال عدم تفاقم إصابة المهاجم الكولومبي فإنّه سيعود إلى الميادين بمناسبة مواجهة نادي كروتوني يوم 4 ديسمبر القادم، لحساب الجولة الـ 15 من الدوري الإيطالي، وذلك على الرغم من المخاوف التي أثارها بعض المتتبعين حول امكانية استمرار باكا إلى غاية منتصف الشهر المقبل، وبالتالي احتمال غيابه عن قمة الجولة الـ 16 بين ميلان ومضيفه نادي روما، المقررة يوم 12 من نفس الشهر.
 
يُشار أنّ كارلوس باكا قد سجل 6 أهداف في "الكالتشيو " للموسم الجاري، لكن مع صيامه عن التهديف منذ مباراة ساسولو في الثاني من شهر أكتوبر الماضي.