قراؤنا من مستخدمي إنستجرام
يمكنكم الآن متابعة آخر الأخبار مجاناً من خلال حسابنا على إنستجرام
إضغط هنا للإشتراك

واصل نادي ريال مدريد الإسباني الحفاظ على سجله خالياً من الهزائم للمباراة الـ33 على التوالي في كافة المسابقات وتحديداً منذ الموسم الماضي وحتى هذا الموسم.

ونجح ريال مدريد بفضل رأسية راموس في الخروج بنقطة ثمينة من ملعب كامب نو في الدقيقة الأخيرة بعدما كان غريمه برشلونة متقدماً بهدف نظيف ليفرض التعادل في قمة الكرة الإسبانية.

وبعد انتهاء مهمة زيارة كامب نو، لا يزال الفريق الملكي يمتلك في رصيده 26 انتصاراً وسبعة تعادلات في مختلف البطولات والمسابقات.

واستمر ريال مدريد في صدارة الدوري الإسباني بفارق 6 نقاط عن برشلونة الذي فشل في تقليص الفارق ليقطع الفريق الأبيض خطوة كبيرة في طريق استعادة لقب الليغا.

وكان زيدان منذ توليه منصب المدير الفني لريال مدريد خلفاً للإسباني رافائيل بينيتيز قد لهزيمتين فقط الأولى أمام أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني والثانية ضد فولفسبورغ في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا في الموسم الماضي.

ويستقبل ريال مدريد ضيفه بروسيا دورتموند الألماني الأربعاء المقبل على ملعب سانتياغو برنابيو وفي حال حافظ على سجله خالياً من الهزائم في هذه المواجهة أيضاً فإنه سيصل إلى المباراة 34 دون خسارة ليعادل الرقم التاريخي للفريق الملكي مع المدرب الألماني يوب هاينكس.