أعرب النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي عن فخره واعتزازه بالتكريم الخاص الذي حظي به من قبل الاتحاد السويدي لكرة القدم والمتمثل في وضع تمثال له&منحوت من الصخر بالقرب من الملعب الوطني "فراندز آرينا" في العاصمة ستوكهولم.

وكان الاتحاد السويدي للعبة قد قام بوضع تمثال للعملاق السويدي تكريما له على هيمنته على جائزة "غولدن بولن" والتي تكافئ اللاعب السويدي الأفضل في السنة.

وحصل إبراهيموفيتش على هذه الجائزة للمرة الـ 11 في تاريخه، حيث توج من قبل بالجائزة 10 مرات، من بينهم 9 مرات على التوالي، حيث فاز بها في 2005، 2007، 2008، 2009، 2010، 2011، 2012، 2013، 2014، 2015، قبل أن يفوز بها مجدداً عن العام الحالي.

ونشر إبراهيموفيتش عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام" صورة له بالقرب من التمثال، وأرفق الصورة بعبارة قارن من خلالها نفسه بتمثال الحرية الشهير في الولايات المتحدة الأميركية، حيث كتب:"عندما تذهبون لنيويورك، تجدون هناك تمثال الحرية والآن حين ستتوجهون للسويد ستصادفون تمثال زلاتان".

شاهد الصورة:

&

&

When you come to New York you have the Statue of Liberty, when you come to Sweden you have the Statue of Zlatan #comingsoon

A photo posted by IAmZlatan (@iamzlatanibrahimovic) on