فتح القطري ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الباب أمام خروج المهاجم الإسباني خيسي رودريغيز من حديقة الأمراء ومغادرة النادي خلال الانتقالات الشتوية القادمة التي ستفتح أبوابها في شهر يناير المقبل ، وذلك بعد التصريحات النارية التي ادلى بها في حق اليافع الاسباني القادم للعاصمة باريس من ريال مدريد في الميركاتو الصيفي المنصرم.

و وصف الخليفي التعاقد مع خيسي بالقرار الخاطىء بعدما فشل في تقديم الإضافة الفنية للفريق الباريسي ، خاصة انه تم استقطابه لخلافة المهاجم زلاتان ابراهيموفيتش قبل ان يتضح الفارق الكبير بين السلطان السويدي و اليافع الإسباني ، بعدما دفعت الإدارة القطرية 21 مليون جنيه إسترليني من أجل فسخ عقده مع ريال مدريد ، حيث لم يشارك كثيراً مع الفريق بعدما تعرض لإصابة ساهمت في إبتعاده المشاركات في المباريات ، إضافة إلى عدم قدرته على التأقلم مع الأجواء الباريسية.
 
وبدوره علق مدرب الفريق الإسباني أوناي ايمري قائلاً :" إذا كانت الإدارة قد وقعت في في خطأ التعاقد مع خيسي ، فانها مطالبة أيضا بتصحيح ذلك " ، في إشارة إلى عدم مسؤوليته عن جلبه وضرورة تسريحه في الميركاتو الشتوي .
 
وبحسب صحيفة " لوباريزيان " الفرنسية المقربة من حديقة الأمراء فان المهاجم الإسباني خيسي رودريغيز أصبح مطالبا بالرحيل عن النادي لإفساح المجال لانتداب مهاجم آخر خاصة في ظل نزيف النقاط الذي يشهده الفريق في الدوري الفرنسي و تخلفه عن صدارة الترتيب بخمس نقاط ، وخاصة بعدما أعلنت الإدارة الباريسية التعاقد مع النجم الألماني جوليان دراكسلر من نادي فولسبورغ الألماني.
 
وأكدت الصحيفة أن خيسي قد وافق على الرحيل عن صفوف النادي بنظام الإعارة ، حيث يرجح أن يعود إلى الدوري الإسباني عبر بوابة نادي لاس بالماس (مسقط رأسه ) بداية من شهر يناير المقبل.