واصل اللاعب السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنكليزي، صناعة الحدث في الساحة الرياضية العالمية، حيث نجح مساء اليوم الإثنين، في بلوغ هدفه رقم 50 في سنة 2016.

وقد سجل ابراهيموفيتش هدفاً واحداً من الثلاثة التي فاز بها فريق مانشستر يونايتد على مضيفه سندرلاند (3-1) في المباراة التي جرت لحساب الجولة ال18 من الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.

 ويعتبر هذا الهدف هو الـ12 لإبراهيموفيتش في الدوري الإنكليزي الممتاز، والـ17 له مع مانشستر يونايتد في كل المسابقات المحلية والقارية منذ انضمامه لفريق "الشياطين الحمر" في "الميركاتو " الصيفي الماضي.

ويُعد هذا الهدف أيضاً هو ال50 الذي يسجله ابراهيموفيتش منذ بداية عام 2016، أي بإضافة كل أهدافه المحققة ضمن ناديه السابق باريس سان جيرمان الفرنسي ومنتخب بلده السويد الذي اعتزل معه دولياً في شهر ينونيو الماضي عقب المشاركة في نهائيات بطولة أمم أوروبا لكرة القدم " يورو 2016" التي جرت بفرنسا.

يُشار أنّ زلاتان ابراهيموفيتش، البالغ من العمر 34 عاماً، كان قد انضم في شهر يوليو الماضي، لنادي مانشستر يونايتد، في صفقة انتقال حر ، بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.